5 حاجات هتحصلك لو تناولت جلد الفسيج أو الرنجة؟.. "خلي بالك"
5 حاجات هتحصلك لو تناولت جلد الفسيج أو الرنجة؟.. "خلي بالك"

5 حاجات هتحصلك لو تناولت جلد الفسيج أو الرنجة؟.. "خلي بالك" صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم 5 حاجات هتحصلك لو تناولت جلد الفسيج أو الرنجة؟.. "خلي بالك"، 5 حاجات هتحصلك لو تناولت جلد الفسيج أو الرنجة؟.. "خلي بالك" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 5 حاجات هتحصلك لو تناولت جلد الفسيج أو الرنجة؟.. "خلي بالك".

صحيفة المختصر يرتبط شم النسيم لدى المصريين بتناول الفسيخ والرنجة، بكميات كبيرة، استعددًا لتناوله في أجواء عائلية، سواء في المنزل أو في أحد المتنزهات، لكن يتخوف البعض من آثاره الصحية، خاصة جلوده.

يقول الدكتور مجدي نزيه خبير التغذية ، إن جلود الأسماء المملحة مثل الفسيخ والرنجة يحتوي على الكثير من البكتيريا الضارة، مثل بكتيريا السالمونيلا، والتي ممكن أن تسبب الآتي:

1- الإصابة بالقيء والإسهال الشديد، بالإضافة إلى آلام في البطن.

2- الإصابة بالصداع المستمر.

3- الشعور بألم في العضلات،

4- الغثيان.

5- عُلُوّ درجة حرارة الجسم.

كما أضاف خبير التغذية أن تناول جلود الأسماء العادية، سواء كانت مشوية أم مقلية، ليس له قيمة، إذ أنه ليس له أي فوائد أو أضرار.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 5 حاجات هتحصلك لو تناولت جلد الفسيج أو الرنجة؟.. "خلي بالك"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية