سؤال حيرني... لماذا سلم أربعة إرهابيين أنفسهم للسلطات العسكرية بتمنراست وبحوزتهم أسلحة وذخيرة
سؤال حيرني... لماذا سلم أربعة إرهابيين أنفسهم للسلطات العسكرية بتمنراست وبحوزتهم أسلحة وذخيرة

سؤال حيرني... لماذا سلم أربعة إرهابيين أنفسهم للسلطات العسكرية بتمنراست وبحوزتهم أسلحة وذخيرة صحيفة المختصر نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم سؤال حيرني... لماذا سلم أربعة إرهابيين أنفسهم للسلطات العسكرية بتمنراست وبحوزتهم أسلحة وذخيرة، سؤال حيرني... لماذا سلم أربعة إرهابيين أنفسهم للسلطات العسكرية بتمنراست وبحوزتهم أسلحة وذخيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سؤال حيرني... لماذا سلم أربعة إرهابيين أنفسهم للسلطات العسكرية بتمنراست وبحوزتهم أسلحة وذخيرة.

صحيفة المختصر سلم أربعة إرهابيين أنفسهم يوم الخميس للسلطات العسكرية بتمنراست بحوزتهم أسلحة وذخيرة حسب ما اورده بيان لوزارة الدفاع الوطني وهو البيان الذي أثبت عزم الجيش على القضاء على جماعات. 
وجاء في البيان أنه في إطار الوقوف ضد الارهـاب ومواصلة للجهود النوعية لقوات الجيش الوطني الشعبي الهادفة لبسط الأمن والسكينة عبر مختلف أنحاء البلاد سّلم أربعة (04) إرهابيين أنفسهم اليوم 12 جويلية 2018 للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة. ويتعلق الأمر بكل من: غدير معمر شعيب المدعو أبو أحمد و زواري فرحات إسماعيل المدعو أبو عثمان و بن مسعود مراد المدعو أبو محمد و غدير عمر عبد الحميد المدعو أبو مصعب . 
وأضاف البيان ان المتطرفين الذين التحقوا بالجماعات الإرهابية سنة 2016 كان بحوزتهم أربعة (04) مسدسات رشاشة من نوع كلاشينكوف وأربعة (04) مخازن ذخيرة مملوءة . 
وخلص البيان إلى أن هذه النتائج الحاسمة لوحدات الجيش الوطني الشعبي تأتي لتؤكد مرة أخرى على عزم وإصرار قواتنا على القضاء على هذه الشراذم المجرمة وعلى ظاهرة الإرهاب في بلادنا .
تدمير مخبأ للإرهابيين يحتوي على مواد لصناعة قنابل 
تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أول أمس الخميس بالبويرة من أظهر وتدمير مخبأ للإرهابيين يحتوي على مواد لصناعة القنابل التقليدية وكمية من الذخيرة ومواد أخرى حسب ما أفاد به أمس الجمعة بيان لوزارة الدفاع الوطني وأشار ذات المصدر أنه في إطار الوقوف ضد الارهـاب أظهرت ودمّرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم 12 جويلية 2018 بالبويرة/ن.ع.1 مخبأ للإرهابيين يحتوي على مواد لصناعة القنابل التقليدية وكمية من الذخيرة ومواد أخرى فيما دمرت مفرزة أخرى ثلاث (3) قنابل تقليدية الصنع بعين الدفلى/ن ع 1 . 
 وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الجمارك بكل من برج باجي مختار وتمنراست/ن.ع.6 (14) مهربا وحجزت (2) مركبتين و(4) دراجات نارية و(4) مولدات كهربائية و(6) أجهزة أظهر عن المعادن ومطرقتي(2) ضغط و6920 قرص مهلوس فيما تم إحباط محاولات تهريب كمية من الوقود تقدر بـ12.616 لتر بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف/ن ع5 . 
وفي سياق متصل إحضار عناصر الدرك الوطني 32 كيلوغراما من الكيف المعالج بتلمسان/ن ع2 فيما حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي 10550 وحدة من مختلف المشروبات الموجهة للتهريب بورقلة/ن ع.4 . 
من جهة أخرى وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي ثمانية (8) مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وورقلة فيما تم إحباط محاولات هجرة غير شرعية لـ35 شخصا على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من شرشال وعنابة .

تدمير مخبأ للإرهابيين بسكيكدة 
دمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم الأربعاء إثر عملية بحث وتمشيط بمنطقة القياطين بالقل بولاية سكيكدة مخبأ للإرهابيين حسب ما أفاد به يوم الخميس بيان لوزارة الدفاع الوطني. 
وجاء في البيان أنه في إطار الوقوف ضد الارهـاب وإثر عملية بحث وتمشيط بمنطقة القياطين بلدية القل ولاية سكيكدة/ن.ع.5 أظهرت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم 11 جويلية 2018 مخبأ (01) للإرهابيين يحوي كمية من الأدوية والمواد الصيدلانية فيما دمرت مفارز أخرى بكل من البويرة/ن.ع.1 وتيارت/ن.ع.2 قنبلتين (02) تقليديتي الصنع . 
وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة -يضيف البيان - أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار/ن.ع.6 (04) مهربين وضبطت (07) شاحنات محمّلة بكميات عِمْلاقة من المواد الغذائية الموجهة للتهريب تقدر بـ(133.87) طن بالإضافة إلى (3600) لتر من الوقود في حين تم حجز (4.5) طن أخرى من المواد الغذائية بعين قزام . 
من جهة أخرى أحبط حراس السواحل أَثْنَاء عمليات متفرقة بكل من عنابة/ن.ع.5 وهران ومستغانم/ن.ع.2 محاولات هجرة غير شرعية لـ (77) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع فيما تم حجز أربعة (04) أجهزة للصيد المحظور للمرجان بالقالة/ن.ع.5 .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سؤال حيرني... لماذا سلم أربعة إرهابيين أنفسهم للسلطات العسكرية بتمنراست وبحوزتهم أسلحة وذخيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز