الجيش المغربي يلقي القبض على ثلاث جنود من ميلشيات البوليساريو بحوزتهم طن ونصف من الكوكايين
الجيش المغربي يلقي القبض على ثلاث جنود من ميلشيات البوليساريو بحوزتهم طن ونصف من الكوكايين

الجيش المغربي يلقي القبض على ثلاث جنود من ميلشيات البوليساريو بحوزتهم طن ونصف من الكوكايين صحيفة المختصر نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم الجيش المغربي يلقي القبض على ثلاث جنود من ميلشيات البوليساريو بحوزتهم طن ونصف من الكوكايين، الجيش المغربي يلقي القبض على ثلاث جنود من ميلشيات البوليساريو بحوزتهم طن ونصف من الكوكايين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش المغربي يلقي القبض على ثلاث جنود من ميلشيات البوليساريو بحوزتهم طن ونصف من الكوكايين.

صحيفة المختصر قامت عناصر التدخل السريع مشاة التابعة للواء العسكري “تشلا” بإلقاء القبض على ثلاث جنود ينتمون للميلشيا العسكرية للبوليساريو المرابطة بتيندوف.

وحسب مصادر عليمة فإن العملية جاءت بالتعاون مع الكتيبة 55 مشاة لحراس القطاع حيث أسفرت العملية عن حجز طن ونصف من الكوكايين المعدة للتهريب صوب موريتانيا ومنها للاتجار الدولي.

هذا وقد قامت العناصر العسكرية بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي قصد تسليم الموقوفين من أجل استكمال البحث والتحقيق وفق الاجراءات القانونية لتقديمهم أمام العدالة

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الجيش المغربي يلقي القبض على ثلاث جنود من ميلشيات البوليساريو بحوزتهم طن ونصف من الكوكايين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز