كيف تبرقين بأنوثتكِ أمام زوجكِ البارد عاطفيًا؟
كيف تبرقين بأنوثتكِ أمام زوجكِ البارد عاطفيًا؟

كيف تبرقين بأنوثتكِ أمام زوجكِ البارد عاطفيًا؟ صحيفة المختصر نقلا عن فوشيا ننشر لكم كيف تبرقين بأنوثتكِ أمام زوجكِ البارد عاطفيًا؟، كيف تبرقين بأنوثتكِ أمام زوجكِ البارد عاطفيًا؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كيف تبرقين بأنوثتكِ أمام زوجكِ البارد عاطفيًا؟.

صحيفة المختصر في الوقت الذي يعتقد أخصائيون أن اهتمام المرأة بأدق بيانات حياة زوجها، يأتي بنتائج عكسية لعلاقتها به، ويُفقدها اهتمامه بها، تحديداً عندما يكون بارد المشاعر، وأن الأفضل هو تجاهله، يؤكد خبراء آخرون أن الرجل يحتاج للزوجة التي تهتم به دائماً وتعزز دفء علاقتهما، تحسباً من هدمها وتدميرها.

فمن ناحيته، أخصائي تَسْوِيَة المشكلات الأسرية المستشار إياد الرميلي أثبت لـ “صحيفة المختصر” أن الزوجة يجب أن تبرق بأنوثتها، وأن تنثر السعادة في بيتها وتملأ قلب وعقل زوجها بجميع المثيرات الأنثوية التي تملكها كي تتميز في نظره.

أهم نصائح الرميلي لكل زوجة كي تبرق بأنوثتها؟

النظرة الجذابة: على الزوجة إعطاء زوجها نظرة جذابة من عينيها الساحرتين من وقت لآخر، كي تبقى تلك النظرة في ذاكرته طوال الوقت، والتي قد يفسرها رغبتها بقضاء ليلة ممتعة معه.

تجنب إخفاء أنوثتها بالمكياج: ذلك أن مبالغتها في وضع مستحضرات التجميل على وجهها سيخفي من أنوثتها، ويمكنها وضع بعض المكياج الناعم الذي يبرز أنوثتها، ورشّ القليل من العطر الذي يضفي على علاقتهما الحميمية المزيد من الرومانسية.

الحفاظ على وزنها: لأن جسم الزوجة ملكها، عليها بضرورة الحفاظ على رشاقتها، فلو كان وزنها ضمن المعدل الطبيعي، فهذا سيساعدها بإظهار مفاتن جسدها بشكل أكبر؛ ما يجعل زوجها يراها الأجمل.

التحدث بشكل ناعم: على الزوجة أن تتمتع دوماً بصوت منخفض، ولا يفترض أن ترفع صوتها أمام زوجها؛ لأن هذا الأمر يزعجه كثيراً، وإذا تبادلتْ معه الحديث فليكن بهدوء، مع ضرورة اختيار الوقت المناسب للكلام، والابتعاد عن الثرثرة.

والأهم من هذا كله، أن يكون الحديث خارج المنزل أفضل بكثير ربما لوجود طاقة سلبية فيه جراء مشكلة عابرة حصلت بينهما.

معرفة ماذا يريد قبل أن يتكلم: أشعريه دوماً أينما وكيفما يكون بأنكِ المرأة الرقيقة التي لا تستطيع فعل شيء من دونه؛ لأن هذا سينعكس بطريقة إيجابية على علاقتكما طوال العمر.

لمزيد من النصائح يمكنك التواصل مع المستشار إياد الرميلي عبر البريد الالكتروني: [email protected]

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كيف تبرقين بأنوثتكِ أمام زوجكِ البارد عاطفيًا؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا