بالفيديو.. استقبال أسطوري لـ”بلقيس” في أول إحتفـال غنائي للنساء بالسعودية
بالفيديو.. استقبال أسطوري لـ”بلقيس” في أول إحتفـال غنائي للنساء بالسعودية

بالفيديو.. استقبال أسطوري لـ”بلقيس” في أول إحتفـال غنائي للنساء بالسعودية صحيفة المختصر نقلا عن فوشيا ننشر لكم بالفيديو.. استقبال أسطوري لـ”بلقيس” في أول إحتفـال غنائي للنساء بالسعودية، بالفيديو.. استقبال أسطوري لـ”بلقيس” في أول إحتفـال غنائي للنساء بالسعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. استقبال أسطوري لـ”بلقيس” في أول إحتفـال غنائي للنساء بالسعودية.

رشا حمدي

شهد أول إحتفـال نسائي أحيته الْفَنّـــانَة اليمنية بلقيس فتحي في جدة بالسعودية تحت شعار “معاً أبدًا” ضمن احتفالات المملكة باليوم الوطني الإماراتي حضوراً نسائياً ضخماً.

ونشرت بلقيس عبر صفحتها على صحيفة “إنستغرام” فيديو يستعرض الأعداد الضخمة للحفل، ولحظة صعودها على المـسرح، إذ استقبلتها الحاضرات بشكل أسطوري.

وعلقت النجمة اليمنية على الإحتفـال، قائلة: “زِيارَة مهيب.. حماس غير مسبوق.. جماهير غنت فأطربت المطربة نفسها والسامعين جميعًا.. نجاح لن يماثله نجاح هو فقط في الرياض.. بحضور أضخم من 3000 فتاة وسيدة.. لا يستطيع أحد أن ينكر نجاحها وأنها كانت فَـوْزاًً للنساء جميعًا بحصولهن على فُـرْصَة للحضور والاستمتاع بالحفلات الموسيقية دون قيود وتصوير وانتهاك لخصوصيتهن”.

وأضافت بلقيس: “سعيدة جدًا فوق الوصف بهذا الحضور المخيف.. لدرجة خنقتني العبرة عند الدخول جـراء التصفيق الحار الذي لم يتوقف وتمالكت نفسي لتبدأ ليلة عروس البحر الأحمر.. من القلب شكرًا لجميع الرعاة والمنظمين والقائمين في هيئة الترفيه .. فقد صنعنا أنا وأنتن التاريخ معًا.. الآتي حتما أقوى وأجمل بإذن الله”.

جديـر بالذكـر أن الإحتفـال أقيم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية، ويعدّ الأول من نوعه في جدة.

شاهدي الفيديو..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. استقبال أسطوري لـ”بلقيس” في أول إحتفـال غنائي للنساء بالسعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا