بالفيديو.. تصاميم منى المنصوري تسحر الْجَمَـاهِير بليلة ساهرة في أبوظبي
بالفيديو.. تصاميم منى المنصوري تسحر الْجَمَـاهِير بليلة ساهرة في أبوظبي

بالفيديو.. تصاميم منى المنصوري تسحر الْجَمَـاهِير بليلة ساهرة في أبوظبي صحيفة المختصر نقلا عن فوشيا ننشر لكم بالفيديو.. تصاميم منى المنصوري تسحر الْجَمَـاهِير بليلة ساهرة في أبوظبي، بالفيديو.. تصاميم منى المنصوري تسحر الْجَمَـاهِير بليلة ساهرة في أبوظبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. تصاميم منى المنصوري تسحر الْجَمَـاهِير بليلة ساهرة في أبوظبي.

صحيفة المختصر تشريــن الثاني , 21 / 20172017-11-21 6:03:36

mona misleh

أخبار

صحيفة المختصر - خاص

قدمت مصممة الأزياء الإماراتية العالمية، منى المنصوري عرض أزياء ضمن إحتفـال غنائي ساهر، أحياه الْمُغَنٍّ صبحي توفيق، بفندق الهلتون في أبو ظبي.

وعرضت رئيسة الهيئة الاستشارية العليا في صحيفة صحيفة المختصر أَثْنَاء السهرة، مجموعة تكونت من 25 قطعة هوت كوتور، تميّزت بألوانها الخلابة وتطريزاتها الأنيقة.

وحضر الإحتفـال مجموع من الإعلاميين والوجوه الاجتماعية، كما ضم جمهور واسع استمتع بليلة فنية بامتياز.

وبعد الإحتفـال، أعربت منى المنصوري عن سعادتها للمشاركة في هذا الحدث، مؤكدة أن الفن والموضة مفتاحان أساسيان للسياحة الجمالية.

للمزيد شاهدي الفيديو..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. تصاميم منى المنصوري تسحر الْجَمَـاهِير بليلة ساهرة في أبوظبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا