الدراج محمد نوفل فى ضيافة «كلام معلمين»
الدراج محمد نوفل فى ضيافة «كلام معلمين»

الدراج محمد نوفل فى ضيافة «كلام معلمين» صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الدراج محمد نوفل فى ضيافة «كلام معلمين»، الدراج محمد نوفل فى ضيافة «كلام معلمين» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الدراج محمد نوفل فى ضيافة «كلام معلمين».

صحيفة المختصر استضاف تطبيـق "كلام معلمين" الذى يقدمه الإذاعى أحمد يونس، على الراديو 9090، صباح اليوم الخميس، الدراج محمد نوفل.

وذكر "نوفل"، لـ"كلام معلمين"، متفرغ لتقديم محتوى سفر من أَثْنَاء ركوب العجل، مشيرا إلى أن السفر بالعجلة بالنسبة للمصريين شىء غريب.

وأضاف "نوفل"، أنه أنطلق السفر للعين السخنة والموضع أنطلق يكبر ويقطع مسافات طويلة، مشيرا إلى أنه وصل إلى السفر بالدراجة على الجابون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الدراج محمد نوفل فى ضيافة «كلام معلمين»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ