اليوم.. كويكب يقترب من الأرض بسرعة 50 ألف كيلومتر فى الساعة
اليوم.. كويكب يقترب من الأرض بسرعة 50 ألف كيلومتر فى الساعة

اليوم.. كويكب يقترب من الأرض بسرعة 50 ألف كيلومتر فى الساعة صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم اليوم.. كويكب يقترب من الأرض بسرعة 50 ألف كيلومتر فى الساعة، اليوم.. كويكب يقترب من الأرض بسرعة 50 ألف كيلومتر فى الساعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. كويكب يقترب من الأرض بسرعة 50 ألف كيلومتر فى الساعة.

صحيفة المختصر أظهرت الجمعية الفلكية فى جدة، أن الكويكب "2012 تى سى 4" سيمر بالقرب من كوكب الأرض، اليوم الخميس، دون تَصْحِيح أى خطورة على الأرض.

وأثبتت وكالة الفضاء "ناسا"، أن الكويكب متابع منذ الصيف الماضى، وأنه لن يصطدم بالأرض، ولكن كان يعتقد بأن الكويكب سيعبر من مسافة قريبة جدًا بنحو 6.800 كيلومتر.

أشارت إلى أن الكويكب يتحرك بسرعة 50 ألف كيلومتر فى الساعة، وأن لمعانه الظاهرى سيزداد مع اقترابه من الأرض ولكنه لن يشاهد بالعين المجردة.

وأوضحت أن أفضل مكان لرصد الكويكب سيكون فى الولايات المتحدة الأمريكية الجنوبية، لأنه سيندفع من أمام مجموعة نجوم الجدى عبر مجموعة نجوم المجهر إلى مجموعة نجوم القوس الجنوبى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اليوم.. كويكب يقترب من الأرض بسرعة 50 ألف كيلومتر فى الساعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ