لهذه الأسباب لا أستطيع الاستغناء عن ماسكرا الحواجب
لهذه الأسباب لا أستطيع الاستغناء عن ماسكرا الحواجب

لهذه الأسباب لا أستطيع الاستغناء عن ماسكرا الحواجب صحيفة المختصر نقلا عن فستاني ننشر لكم لهذه الأسباب لا أستطيع الاستغناء عن ماسكرا الحواجب، لهذه الأسباب لا أستطيع الاستغناء عن ماسكرا الحواجب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لهذه الأسباب لا أستطيع الاستغناء عن ماسكرا الحواجب.

صحيفة المختصر وُهبت حواجب لا المزيد إلى تهذيب ولكنهما خطين رفيعين ودائما بحاجة إلى زيادة سمكهما. سابقا، كنت أعتاد تسريحهما وتثبيتهما بالماسكرا الشفافة وكنت أظن أني اكتشفت أهم حيل المكياج على الإطلاق!

بعد ذلك بدأت في استخدام أقلام الحواجب لتحديدها ولكنها لم تبدو طبيعية على الإطلاق، كما أني لا أمتلك مهارة كافية فيما يتعلق برسم الحواجب أو تحديد العين بالآي لاينر. ومن هنا جربت استخدام ماسكرا الحواجب وأصبحت منتج المكياج السحري الذي لا أستطيع الاستغناء عنه.

يمكنني اعتبار ماسكرا الحواجب من أسهل منتجات المكياج للاستخدام على الإطلاق! فكل ما تفعلينه هو أنك تسرحين حواجبك باستخدام فرشاة الماسكرا والنتيجة هي حواجب أضخم كثافة وتحديدا، فهي مذهلة. الشيء الوحيد الذي عليك مراعاته أَوْساط اختيار ماسكرا الحواجب هو استخدام لون أقرب إلى لون حواجبك الطبيعية للحصول على لوك طبيعي لحاجبيك. في ثوان قليلة ستستطعين رسم الحواجب وستكونين جاهزة للجروج والتألق ببساطة.

مصدر الصورة الرئيسية: إنستجرام @bangbangblond

هل تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟ قسم "اسألي فستاني" بالتأكيد سيساعدك بمجرد ترك السؤال فسيجيبك في الحال دكتور جلدية أو خبراء مكياج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لهذه الأسباب لا أستطيع الاستغناء عن ماسكرا الحواجب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فستاني