فى ذكرى وفاتها الـ20.. إحياء وفاة ديانا بالدموع فى بريطانيا
فى ذكرى وفاتها الـ20.. إحياء وفاة ديانا بالدموع فى بريطانيا

فى ذكرى وفاتها الـ20.. إحياء وفاة ديانا بالدموع فى بريطانيا صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم فى ذكرى وفاتها الـ20.. إحياء وفاة ديانا بالدموع فى بريطانيا، فى ذكرى وفاتها الـ20.. إحياء وفاة ديانا بالدموع فى بريطانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فى ذكرى وفاتها الـ20.. إحياء وفاة ديانا بالدموع فى بريطانيا.

صحيفة المختصر أحيا آلاف البريطانيين، اليوم، ذكرى وفاة الأميرة ديانا الـ20، حيث احتشد محبو أميرة القلوب فى ساحة قصر بيكنجهام الملكى، لتذكر مسيرتها الحافلة بالعطاء.

وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، احتشد البريطانيون اليوم لإحياء ذكرى الوفاة المأسوية للأميرة بالورد والبطاقات أمام بوابات القصر الملكي.

وتزامنًا مع تلك الذكرى الأليمة، نشر الْمُغَنٍّ إلتون جون الشهير عبر حسابه على صحيفة "انستجرام" صورة للأميرة، معلقًا على "فى مثل هذا اليوم، فقد العالم ملاك"، جديـر بالذكـر أن العائلة المالكة كانت قد اختارت جون للغناء أَثْنَاء جنازة الأميرة قبل 20 سـنةًا.

الجدير بالذكر أن الأميرة لقت حتفها أَثْنَاء حادث سير بإحدى شوارع العاصمة الفرنسية باريس، بينما كانت بصحبة صديقها دودى ابن رجل الأعمال المصرى محمد الفايد، وسائق السيارة الذى توفى على الفور.

وعلى مدار شهر كامل، أحيا القصر الملكى ذكرى وفاة الأميرة عبر نشر عدة تلميحات حصرية للأميرين ويليام وهارى تحدثا خلالها عن أسرار والدتهما وتفاصيل حادث مقتلها، بينما ترددت عدة شائعات من مجموع من المقربين لديانا حول تورط القصر الملكى فى حادث مـصرع الأميرة التى كانت على وشك إعلان خطبتها على دودى الفايد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فى ذكرى وفاتها الـ20.. إحياء وفاة ديانا بالدموع فى بريطانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ