نيودلهي تقيم أول مسابقة جمال للمتحولين جنسيا
نيودلهي تقيم أول مسابقة جمال للمتحولين جنسيا

نيودلهي تقيم أول مسابقة جمال للمتحولين جنسيا صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم نيودلهي تقيم أول مسابقة جمال للمتحولين جنسيا، نيودلهي تقيم أول مسابقة جمال للمتحولين جنسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نيودلهي تقيم أول مسابقة جمال للمتحولين جنسيا.

صحيفة المختصر أقامت نيودلهي أول مسابقة جمال وطنية للمتحولين جنسيًا بمشاركة 16 متنافسة من جميع أنحاء نيودلهي.

أقيمت المسابقة فى جورجاون، برعاية سيدة الأعمال رينا الراى، التى استلهمت الفكرة من أصدقائها المثليين والمتحولين جنسيًا.

وحصلت نيتاشا بيسواس على لقب ملكة جمال المتحولين جنسيًا فى نيودلهي من بين عشر متسابقات تم اختيارهن للتصفيات النهائية، والتى ستواصل التنافس فى مسابقة ملكة جمال العالم للمتحولين جنسيًا فى تايلاند.

وفى سـنة 2014، اعترفت المحكمة العليا فى نيودلهي بقانونية الجنس الثالث لمجتمع "الهيجرا"، وهو مجتمع من الجنس الثالث ويمكن أن يشمل الأشخاص المتحولين جنسيًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نيودلهي تقيم أول مسابقة جمال للمتحولين جنسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ