المصرية لصحة المرأة توقع اتفاقية تعاون لدعم السيدات نفسيًا
المصرية لصحة المرأة توقع اتفاقية تعاون لدعم السيدات نفسيًا

المصرية لصحة المرأة توقع اتفاقية تعاون لدعم السيدات نفسيًا صحيفة المختصر نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم المصرية لصحة المرأة توقع اتفاقية تعاون لدعم السيدات نفسيًا، المصرية لصحة المرأة توقع اتفاقية تعاون لدعم السيدات نفسيًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المصرية لصحة المرأة توقع اتفاقية تعاون لدعم السيدات نفسيًا.


صحيفة المختصر قامت الجمعية المصرية لصحة المرأة بتوقيع اتفاقية تعاون مع مبادرة سيكو بارك لتقديم الدعم النفسى للسيدات اللاتي تعرضن للعنف الجسدى وكذلك السيدات اللاتي مررن بتجربة الإصابة بمرض السرطان .

وأعلنت د. نوران حسين استشارى الاشعة والمدير التنفيذى للجمعية أن الهدف من هذا الترابط المشترك هو أطلاق مبادرة دعم نفسى للمرأة التى تعرضت للعنف الجسدى أو للإصابة بمرض السرطان لتعليم المريضات التعامل مع خوفهن من المرض ومواجهة صعاب صحيفة الوسط.

تأتي هذه المبادرة لبث مؤشر طمأنينة أنها ليست بمفردها فى مواجهة هذا المرض وتقديم الدعم النفسى المناسب لها للتعامل مع هذه المحنة بأتزان وأنها يمكنها التعامل فى كل مايلم بها بقوة وشجاعة  وذلك عن طريق معالجين نفسيين متخصصين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المصرية لصحة المرأة توقع اتفاقية تعاون لدعم السيدات نفسيًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم