الطفولة والأمومة يعقد ورشة عمل مع العدل لاستكمال دليل حماية الطفولة
الطفولة والأمومة يعقد ورشة عمل مع العدل لاستكمال دليل حماية الطفولة

الطفولة والأمومة يعقد ورشة عمل مع العدل لاستكمال دليل حماية الطفولة صحيفة المختصر نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم الطفولة والأمومة يعقد ورشة عمل مع العدل لاستكمال دليل حماية الطفولة، الطفولة والأمومة يعقد ورشة عمل مع العدل لاستكمال دليل حماية الطفولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الطفولة والأمومة يعقد ورشة عمل مع العدل لاستكمال دليل حماية الطفولة.

صحيفة المختصر يستأنف المجلس القومي للطفولة والأمومة، تجمعات دعم وتفعيل منظومة حماية الطفل طبقاً للاستراتيجية القومية للطفولة والأمومة، والخطة الوطنية للطفولة والأمومة. 

يهدف المجلس إلى الارتقاء بالأداء للوصول إلى الأهداف الاستراتيجية التي نص عليها صحيفة الوسط وقانون الطفل، وذلك بعقد ورشة عمل على مدار يومي 13 و 14 أغسطس لمناقشة واستكمال مسودة الدليل الإجرائي لحماية الطفولة في مصر.

وذكرت د. مايسة شوقي نائب وزير الصحة والسكان للسكان، أن ذلك يأتي استكمالا لخريطة خدمات الحماية في الكتيب الإجرائى لحماية الأطفال، وأن المجلس القومي للطفولة والأمومة سوف يعقد ورشة عمل "إستكمال مراجعة وتوحيد الدليل الإجرائى الوطنى لعمل لجان حماية الطفولة وإدارة الحالات" مع ممثلي وزارة العدل والنيابة العامة، من أَثْنَاء تطبيـق "التوسع في الحصول على التعليم والحماية للأطفال المعرضين للخطر" ، والمنفذ بالتعاون مع منظمة اليونيسيف وبتمويل من الإتحاد الأوروبي.

ويعمل المجلس القومي للطفولة والأمومة مع ممثلي الجهات المعنية من المتخصصين في هذا الملف، للإستفادة من خبراتهم بالتعامل مع "حالات الطفل في خطر"، من أجل الخروج بدليل إجرائي شامل يكون لبنة البدء لتقوية وتوحيد منظومة حماية الطفل بجمهورية مصر العربية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الطفولة والأمومة يعقد ورشة عمل مع العدل لاستكمال دليل حماية الطفولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم