طرق طبيعية تخلصك من مبيدات الفواكه والخضروات
طرق طبيعية تخلصك من مبيدات الفواكه والخضروات

طرق طبيعية تخلصك من مبيدات الفواكه والخضروات صحيفة المختصر نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم طرق طبيعية تخلصك من مبيدات الفواكه والخضروات، طرق طبيعية تخلصك من مبيدات الفواكه والخضروات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طرق طبيعية تخلصك من مبيدات الفواكه والخضروات.

صحيفة المختصر يزيد استهلاك الخضروات والفواكه في فصل الصيف بكميات كبيرة، لتعويض ما يفقده الجسم من سوائل أَثْنَاء أيام الحر، كما أنها تكون بمثابة وجبات خفيفة ومغذية في هذا التوقت.

لكن للأسف أصبح تناول هذه الخضروات والفواكه غير صحي جـراء ما تحتويه من مبيدات حشرية تضر بالصحة وقد تكون سببا في تسمم البعض، لذلك قدم صحيفة "فيت لايف" طرق طبيعية تخلصك من هذه المبيدات الزراعية لضمان صحتك وصحة عائلتك.

- الطريقة الأولى 
كل ما عليكِ هو مزج ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع كوب ماء و2 ملعقة كبيرة من بيكنج الصودا، وقومي بالتقليب جيدا حتى تمتزج المكونات جيدا، ثم يوضع الخليط في زجاجة رذاذ.
قومي برش الخضروات والفواكه بهذا الخليط ويترك لمدة 5 – 10 دقائق، ثم يغسل جيدا بالماء الحالي.

- الطريقة الثانية 
امزجي كوب من الخل مع 4 أكواب ماء وتضع بها الخضروات والفواكه لمدة ساعة ثم تغسل بماء الصنوبر الحالي وستلاحظين طفو المبيدات على وجه الماء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طرق طبيعية تخلصك من مبيدات الفواكه والخضروات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم