سلاف فواخرجي تنسحب من “روح” وتتحدث عن الأسباب
سلاف فواخرجي تنسحب من “روح” وتتحدث عن الأسباب

سلاف فواخرجي تنسحب من “روح” وتتحدث عن الأسباب صحيفة المختصر نقلا عن فوشيا ننشر لكم سلاف فواخرجي تنسحب من “روح” وتتحدث عن الأسباب، سلاف فواخرجي تنسحب من “روح” وتتحدث عن الأسباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سلاف فواخرجي تنسحب من “روح” وتتحدث عن الأسباب.

صحيفة المختصر أعلنت النجمة السورية سلاف فواخرجي انسحابها بصورة رسميةً من مشروع المسلسل المصري “روح”.

وكتبت فواخرجي عبر صفحتها الرسمية على صحيفة التواصل الاجتماعي facebook أنها و برغم أنّ الجهة المنتجة وقعّت معها عقد العمل بأفضل الشروط، لكنها لم تلمس لاحقاً الجدّية اللازمة من جانب شركة الإنتاج في إتمام المشروع، وتوفير المتطلبات الإنتاجية، والظروف الملائمة لإطلاق عملية التصوير، حيث كان من المقرر أن ينطلق منتصف شهر إبريــل /نيســان الفائت، وتأجل مراراً دون إبداء أسباب واضحة، أو حتى استكمال التعاقد مع باقي فريق العمل من فنّانين وفنيين، ما أدى فعلياً للإضرار بالنجمة فواخرجي كونها تفرغت لهذا العمل، واعتذرت عن أعمالٍ عديدة من أجله.

وأثبتت فواخرجي على الترابط المشترك مع المخرج خالد الحجر في مشروعٍ آخر قريب. مشددة على أن مسلسل “روح” لم يعد مطروحاً على جدول أعمالها للموسم الدرامي القادم .

من جانب آخر ستبدأ فواخرجي في القريب العاجلً بتصوير دور البطولة في المسلسل السوري اللبناني المشترك “هوا أصفر” كما لا زالت النجمة السورية ملتزمة أدبياً بمشروع المسلسل المصري “هجرة الصعايدة” مع المنتج محمد فوزي المؤجل من الموسم الفائت، رغم عدم وضوح الرؤية حول المشروع، وفيما إذا سيتم إنتاجه للموسم القادم أم لا.

و تقرأ سلاف فواخرجي حاليا عدّة سيناريوهات لأعمال مصرية، بانتظار اختيار السيناريو الأنسب لعودتها للإطلالة في القريب العاجلً على الْجَمَـاهِير المصري، الذي تكنّ له كل التقدير و الحب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سلاف فواخرجي تنسحب من “روح” وتتحدث عن الأسباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا