بيونسيه تستعيد رشاقتها بعد الولادة بـ”بطن مسطح” وشورت ممزق
بيونسيه تستعيد رشاقتها بعد الولادة بـ”بطن مسطح” وشورت ممزق

بيونسيه تستعيد رشاقتها بعد الولادة بـ”بطن مسطح” وشورت ممزق صحيفة المختصر نقلا عن فوشيا ننشر لكم بيونسيه تستعيد رشاقتها بعد الولادة بـ”بطن مسطح” وشورت ممزق، بيونسيه تستعيد رشاقتها بعد الولادة بـ”بطن مسطح” وشورت ممزق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بيونسيه تستعيد رشاقتها بعد الولادة بـ”بطن مسطح” وشورت ممزق.

صحيفة المختصر زيادة الوزن أمر طبيعي أَوْساط الحمل، إلا أن المغنية الأمريكية بيونسيه تمكنت من التخلص من الكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبتها أَوْساط حملها، واستعادت رشاقتها التي طالما تمتعت بها، بعد شهرين تقريبًا من وضع توأمها “سير كارتر ورومي” في لوس أنجلوس.

بيونسيه 35 سـنةًا استعادت المعدة المسطحة والجسم الرشيق وكأنها لم تحمل يومًا، وبدت أضخم جمالاً وثقة أمام عدسة كاميرا استلمـت لها عدة صور قبل توجهها إلى إحتفـال مغني الراب كندريك لامار.

وظهرت المغنية الأمريكية الحائزة على عشرة جوائز جرامي، في الصور بـ crop top أظهر عن بطنها ونحافة خصرها مع شورت من Coal N Terry قصير وممزق باللون الأسود، وحملت حقيبة من لوي فيتون، وانتعلت حذاء من دسكوارد، وتزينت بأقراط من العلامة التجارية الفرنسية غيفنشي، وارتدت جاكت ماركة Mistress Rocks.

وقد كانت بيونسيه أظهرت الشهر السابق عن الصورة الأولى لتوأمها، للاحتفال بإتمامهما شهرًا واحدًا، وعلقت عليها عبر صحيفة “إنستغرام”: “سير كارتر ورومي.. أول شهر”، علما بأن لبيونسيه ابنة ثالثة وهي “بلو أيفي” تبلغ من

العمر خمس اعـوام.

وظهرت بيونسيه في الصورة كأم مع توأميها في لوحة زهرية أرجوانية، بينما كانت ترتدي وشاحاً أزرق، وسجلت أضخم من مليوني “إعجاب” على إنستغرام في ساعة واحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بيونسيه تستعيد رشاقتها بعد الولادة بـ”بطن مسطح” وشورت ممزق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا