هل استغلت “شيرين” تامر حسني لإثارة غضب الهضبة؟
هل استغلت “شيرين” تامر حسني لإثارة غضب الهضبة؟

هل استغلت “شيرين” تامر حسني لإثارة غضب الهضبة؟ صحيفة المختصر نقلا عن فوشيا ننشر لكم هل استغلت “شيرين” تامر حسني لإثارة غضب الهضبة؟، هل استغلت “شيرين” تامر حسني لإثارة غضب الهضبة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هل استغلت “شيرين” تامر حسني لإثارة غضب الهضبة؟.

صحيفة المختصر خرجت الْفَنّـــانَة المصرية شيرين عبد الوهاب من عزلتها بعد إصابتها بأزمة صحية مفاجئة أَثْنَاء إحيائها حفلاً بالساحل الشمالي الجمعة السابق، ما أدى إلى اعتذارها عن حفلها الضخم والخاص في لندن مع الفنان ماجد المهندس.

ونشرت شيرين صورة الفنان تامر حسني عبر صفحتها على صحيفة “إنستغرام”، وهنأته على وضع بصمة يده وقدمه كأول فنان عربي على قطعة أسمنتية، في هوليوود.

وعلقت النجمة المصرية على الصورة قائلة: “ألف مبروك للنجم تامر حسني أول فنان مصري وعربي يضع بصمته بهوليوود، خطوة ونجاح كبير وإن شاء الله تحقق إنجازات أكتر بكتير ولسه اللي جاي أحلى”.

وأثارت تهنئة شيرين عبد الوهاب لتامر حسني غضب مجموع من متابعيها على “إنستغرام”، إذ اتهموها بمحاولة إثارة غضب عمرو دياب، واعتبروا أنها استمرار لمسلسل الهجوم الذي شنته على الهضبة وسط صمت تام منه.

وقد كانت شيرين قد نالت العديد من الانتقادات من قبل الإعلاميين المصريين إلى جانب مجموع من الفنانين جـراء هجومها المتكرر على الفنان عمرو دياب وسخريتها من وصفه بـ”الهضبة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هل استغلت “شيرين” تامر حسني لإثارة غضب الهضبة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا