ريهانا تواسي صديقتها في وفاة جدها بتلك الإطلالة
ريهانا تواسي صديقتها في وفاة جدها بتلك الإطلالة

ريهانا تواسي صديقتها في وفاة جدها بتلك الإطلالة صحيفة المختصر نقلا عن فوشيا ننشر لكم ريهانا تواسي صديقتها في وفاة جدها بتلك الإطلالة، ريهانا تواسي صديقتها في وفاة جدها بتلك الإطلالة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ريهانا تواسي صديقتها في وفاة جدها بتلك الإطلالة.

صحيفة المختصر بعد أن باتت واحدة من النجمات اللواتي يحتذى بهن في عالم الموضة والأناقة، استمرت المغنية ريهانا في استعراض أناقتها المميزة أَثْنَاء مشاركتها أمس بجنازة جد إحدى صديقاتها في بربادوس.

وبدا من مجموعة الصور التي استلمـت لريهانا، التي تبلغ من العمر 29 عاماً، مدى اهتمامها بأناقتها أَثْنَاء مواساتها صديقتها المقربة، سونيتا ألكسندر، في وفاة جدها، حيث حضرت مراسم العزاء وحرصت على مساندة صديقتها وتعزيتها في ذلك الموقف الصعب.

وتألقت ريهانا في تلك الإطلالة بفستان أزرق على شكل قميص، أظهر من أسفل عن ساقيها الرشيقتين، وأكملت إطلالتها بانتعالها حذاء بكعب أبيض اللون، وزينت نفسها بقلادة ذهبية أنيقة، ونسَّقت فستانها مع شمسية زرقاء اللون، لكي تحمي نفسها من أمطار الصيف هناك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ريهانا تواسي صديقتها في وفاة جدها بتلك الإطلالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا