لا تتناول هذه المشروبات فى الصيف
لا تتناول هذه المشروبات فى الصيف

لا تتناول هذه المشروبات فى الصيف صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم لا تتناول هذه المشروبات فى الصيف، لا تتناول هذه المشروبات فى الصيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لا تتناول هذه المشروبات فى الصيف.

صحيفة المختصر مع دخول فصل الصيف واشتداد درجة حرارة الجو يجب أن نشرب الكثير من السوائل لتعويض ما فقده الجسم منها.. ولكن ماذا نشرب؟

وينصح الدكتور لوران – شوفاليه، أستاذ التغذية الفرنسى فى جامعة باريس، بشرب الماء الذى لا شىء يعوضه وعصير الفاكهة الطازجة التى يتم إعدادها فى المنزل.

وأشار خبير التغذية الفرنسى إلى أن الصودا والابتعاد عن المشروبات السكرية التى لا تروى العطشان وإنما تعطى الإحساس بالعطش كما يجب البعد عن المشروبات الدايت وكذلك القهوة والشاى المثلج فمعظمها يركز فيها على السكر المضاف إليها لذلك من الأفضل البعد عنها واستبدالها بالعصائر المنزلية الطازجة وبعد كل ذلك فالمشروب الأفضل هو الماء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لا تتناول هذه المشروبات فى الصيف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ