من فراشة كايلي جينر إلى أسد ديمي لوفاتو.. هذه أسرار “التاتو” لدى المشاهير!
من فراشة كايلي جينر إلى أسد ديمي لوفاتو.. هذه أسرار “التاتو” لدى المشاهير!

من فراشة كايلي جينر إلى أسد ديمي لوفاتو.. هذه أسرار “التاتو” لدى المشاهير! صحيفة المختصر نقلا عن فوشيا ننشر لكم من فراشة كايلي جينر إلى أسد ديمي لوفاتو.. هذه أسرار “التاتو” لدى المشاهير!، من فراشة كايلي جينر إلى أسد ديمي لوفاتو.. هذه أسرار “التاتو” لدى المشاهير! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، من فراشة كايلي جينر إلى أسد ديمي لوفاتو.. هذه أسرار “التاتو” لدى المشاهير!.

صحيفة المختصر الوشم أو “التاتو” هو أحد الفنون التجميلية العصرية وجزء لا يتجزأ من ثقافة اليوم، فمن خلاله يمكنك رسم أو كتابة ما تريدينه على أجزاء متفرقة من الجسم مثل الذراعين و القدمين والبطن والعنق وحتى الرأس.

وقد يبدو التاتو تافهًا وغير ذي معنى بالنسبة للكثيرين، ولكن عند البعض الآخر، وخاصة النجوم والمشاهير، يكون للتاتو مغزى معين وعميق بالنسبة إليهم، مثل “ليدي غاغا” و”جاستن بيبر” الذين يتوفرون على الكثير من رسومات  التاتو على أجسادهم، فماذا تعني هذه الرسومات بالنسبة لهم؟

تعرفي معنا، من أَثْنَاء مجلة “إيلي”، على الإجابة الشافية لهذا السؤال:

كايلي جينر وترافيس سكوت

لدى “كايلي” و”ترافيس” تاتو مطابق على هيئة فراشة على القدم، ويُعتقد أنها تشير لاستمرار علاقتهما الرومانسية ومدى حبهما لبعضهما البعض.

مايلي سايرس

وشمت “مايلي” صورة لكلبها “إيمو” -من سلالة الراعي الشتلندي- على ذراعها، كما وشمت مؤخرا على جانب قدمها كلمة “أبي” إشارة لوالدها “بيلي راي سايرس” والذي أبدى إعجابه بالوشم ونشر صورته على تويتر.

ديمي لوفاتو

بعد زِيارَة إحتفـال “تايم 100″، قامت النجمة بدق وشم على هيئة رأس أسد عِمْلاقة على يدها اليسرى، وربما كان ذلك تكريما للمقال الذي كتبته “أريانا هافينغتون”، حين أشادت فيه بشجاعة وصدق “ديمي” واستعدادها لمساعدة الآخرين بتجاربها وخبرتها.

جاستن بيبر

اختار “جاستن” تاتو على شكل نسر ضخم على بطنه، ونشر صورة له على إنستغرام، وقد يرتبط الوشم بمعاني الحرية والقوة.

زين مالك

في الصورة، ستلاحظين كلمة “لاف” (حب) موشومة على يد “زين” اليمنى والتي تشير لـ “جيجي حديد” وحبه لها.

كيندال جينر

قد يبدو اختيار “كيندال” للتاتو غريبا أو دون معنى، حيث اختارت وشم نقطة بيضاء صغيرة جدا على جانب أصبعها.

وذكر “جون بوي” الفنان الذي دقّ لها الوشم: “تمثل تلك النقطة لكيندال الأشياء الصغيرة البسيطة التي تهمها، أما اللون الأبيض فقد اختارته لكيلا يظهر أَوْساط قيامها بعرض الأزياء وما شابه”.

سيلينا غوميز

اختارت “سيلينا” وشم عبارة “أحب نفسك أولاً” بالعربية، وذلك في إشارة إلى العقبات والتحديات التي تغلبت عليها، وعلى ضرورة حب الذات للإناث للتغلب على عقباتهن.

أنجلينا جولي

عندما نتحدث عن فن الوشم؛ لا يمكننا نسيان “أنجلينا”، ومن بين رسومات التاتو الأظرف التي حصلت عليها، حين قامت بوشم احداثيات أماكن ولادة أطفالها جنبًا إلى جنب مع براد بيت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، من فراشة كايلي جينر إلى أسد ديمي لوفاتو.. هذه أسرار “التاتو” لدى المشاهير!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا