دلعي موبايلك في الصيف.. 5 حيل لتزيين الجراب في البيت
دلعي موبايلك في الصيف.. 5 حيل لتزيين الجراب في البيت

دلعي موبايلك في الصيف.. 5 حيل لتزيين الجراب في البيت صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم دلعي موبايلك في الصيف.. 5 حيل لتزيين الجراب في البيت، دلعي موبايلك في الصيف.. 5 حيل لتزيين الجراب في البيت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دلعي موبايلك في الصيف.. 5 حيل لتزيين الجراب في البيت.

صحيفة المختصر أي فتاة تهتم بتفاصيل مظهرها، بداية من تنسيق ألوان الملابس واختيار الألوان التي تناسب بشرتها، إلى اختيار الإكسسوارات المناسبة لاستكمال أناقتها، وموبايلك جزء من مظهرك وبدلًا من شراء جراب بمبالغ باهظة، جربي تزيينه بمجموعة من الإكسسوارات في المنزل، فالأمر بسيط، ولا يحتاج إلى تكاليف أو مجهود كبير، فبدلا من تبديل أغطية الموبايل من حين إلى آخر، جربي الأفكار التالية.

1- استخدمي الخرز في تزيين جراب موبايلك، كل ما عليكي هو اختيار ألوان الخرز المناسبة لك، التي تفضلينها، والصقيها في أشكال متوازية، واستخدمي الصمغ أو أي لاصق، وستحصلين على إطلالة جديدة لجرابك.

2- اختاري ألوانًا زاهية من الشرائط الملونة، وقصيها لأشرطة، ثم استخدمي الصمغ لتثبيت هذه الأشرطة على الجراب.

3- بعض أنواع ورق الحائط تصلح لتزيين موبايلك، كل ما عليكي هو اختيار الورق المناسب لكي بالألوان التي تحبيها، واحرصي على تناسق الألوان مع بعضها البعض، ثم استخدمي الصمغ للصقها، واعرفي من هنا كمان إزاي تستخدمي عقد اللؤلؤ المنفرط بدل رميه.

4- ضعي ورقة الحائط أو نوعا من القماش الجلد، الذي تحتاجينه على الموبايل واحرصي على قص القماش من الخلف من فتحة الكاميرا باستخدام أي مشرط صغير، وستحصلين على جراب جديد يزين موبايلك بشكل جميل ومختلف، قد يهمك.. احذر من وضع موبايلك في 5 مناطق بجسمك .

5- بعض الإكسسوارات التي تنفرط أو حبات عقد اللؤلؤ التي لا تجدين استخداما لها، تساعدك في تزيين جراب موبايلك بأسهل الطرق، فانثريها بشكل عشوائي على الجراب واستخدمي الصمع في لصقها.

بهذه الخطوات البسيطة تحصلين على جراب لموبايلك جديد ومختلف، دون دفع المزيد من الأموال لشراء جراب جديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دلعي موبايلك في الصيف.. 5 حيل لتزيين الجراب في البيت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري