سوء الحظ يلاحق سلاف فواخرجي ويخرجها من السباق الرمضاني!
سوء الحظ يلاحق سلاف فواخرجي ويخرجها من السباق الرمضاني!

سوء الحظ يلاحق سلاف فواخرجي ويخرجها من السباق الرمضاني! صحيفة المختصر نقلا عن فوشيا ننشر لكم سوء الحظ يلاحق سلاف فواخرجي ويخرجها من السباق الرمضاني!، سوء الحظ يلاحق سلاف فواخرجي ويخرجها من السباق الرمضاني! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سوء الحظ يلاحق سلاف فواخرجي ويخرجها من السباق الرمضاني!.

صحيفة المختصر تخرج النجمة السورية سلاف فواخرجي من المنافسة الرمضانية برغم بطولتها لعملين دراميين “هوا أصفر” عمل سوري، تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، والذي ارتأت الشركة المنتجة إِمْهَال عرضه إلى مابعد رمضان جـراء ظروف التسويق.

وتؤدي فواخرجي في هذا العمل شخصية “شغف”، وتدور قصة العمل بين  دمشق وبيروت وعنوانه كناية عن حال المنطقة ككل. كما يتناول حكايات تأتي كناية عن الهواء الذي تلوثه الرغبات القذرة والجشع في نهب كل شيء ماضياً وحاضرا ومستقبلا.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب فواخرجي مجموع من النجوم السوريين واللبنانيين منهم يوسف الخال، وائل شرف، يامن الحجلي، فادي صبيح، رامز الأسود، علاء قاسم، نادين تحسين بك، حلا رجب، يزن خليل، فادي إبراهيم وغيرهم.

كما تم الإعلان عن خروج المسلسل المصري “خط ساخن” من السباق الرمضاني كذلك، بعد الإعلان عن إصابة الفنان نضال الشافعي بكسر في قدمه وتوقف التصوير في العمل.

ويتناول العمل عددا من القضايا الاجتماعية التي طرأت على المجتمع المصري في الآونة الأخيرة ومنها تزايد حالات الانتحار. حيث تقوم الممرضة “عالية” بالاهتمام بحالات المرضى الذين يفكرون في الانتحار.

وقد كانت فواخرجي كتبت قبل أيام في حسابها على إنستغرام عن خروج العمل من المسابقة الرمضانية جـراء إصابة الشافعي، وأثبتت أنها مؤمنة دائماً أن الله يكتب الخير حتى لو كانت الأمور على عكس مايتمنى الإنسان. متمنية السلامة والشفاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سوء الحظ يلاحق سلاف فواخرجي ويخرجها من السباق الرمضاني!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا