نيكول كيدمان الأكثر رُقياً.. شاهدي تحدّي الأناقة في إحتفـال ACM!
نيكول كيدمان الأكثر رُقياً.. شاهدي تحدّي الأناقة في إحتفـال ACM!

نيكول كيدمان الأكثر رُقياً.. شاهدي تحدّي الأناقة في إحتفـال ACM! صحيفة المختصر نقلا عن فوشيا ننشر لكم نيكول كيدمان الأكثر رُقياً.. شاهدي تحدّي الأناقة في إحتفـال ACM!، نيكول كيدمان الأكثر رُقياً.. شاهدي تحدّي الأناقة في إحتفـال ACM! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نيكول كيدمان الأكثر رُقياً.. شاهدي تحدّي الأناقة في إحتفـال ACM!.

علاء أحمد

أقامت أكاديمية الموسيقى الريفية إحتفـال توزيع جوائز ACM ليلة أمس الأحد، على مسرح MGM Grand Garden Arena الواقع في مدينة لاس فيغاس، وحضر الإحتفـال نُخبة من نجوم الصف الأول الذين تمّ ترشيحهم للفوز بالجائزة، أمثال زوج الممثلة العالمية نيكول كيدمان المغني الريفي كيث أوربان، وحبيب المغنية الشهيرة غوين ستيفاني، بليك شيلتون.

 

وتباينت إطلالات النجمات اللواتي حضرن الإحتفـال، فمنهن من ارتدين الفساتين الربيعية، وبعضهن اعتمد الإطلالات المُثيرة، أمّا النجمة العالمية نيكول كيدمان، فلم تتخلّى عن أسلوبها النموذجي في اختيار الأزياء، فأسدلت عل جسدها الرشيق فُستان ذهبي مُحتشم من الناحية الأمامية بأكمامه الطويلة وطوله الذي لامس الأرض، لكنّها كسرت روتينه عبر الفتحة الخلفية التي امتدّت إلى أسفل ظهرها، في حين اختارت المكياج الوردي الناعم مع أحمر الشفاه المشمشي، واعتمدت تسريحة الكعكة الخلفية بأسلوبٍ مُبعثر.

أمّا المغنية العالمية وإحدى عضوات لجنة تحكيم تطبيـق ذا فويس بنسخته الأمريكية، غوين ستيفاني، فقد وصلت الحدث مُرتديةً إطلالة نجمات الروك، ففستانها كان باللون الخمري ذي نهاية حمراء وفتحة صدر عِمْلاقة، نسقته مع بوط أسود برقبة مُرتفعة وصلت إلى أعلى فخذها، كما تركت خصلات شعرها الشقراء تنسدل دون تكلّف على كتفيها، في حين اعتمدت مكياجاً بلون النيود.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نيكول كيدمان الأكثر رُقياً.. شاهدي تحدّي الأناقة في إحتفـال ACM!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا