ريما صقر تنفذ تصاميمها لربيع وصيف 2018 وهذا ما صرحت به لـ”صحيفة المختصر”
ريما صقر تنفذ تصاميمها لربيع وصيف 2018 وهذا ما صرحت به لـ”صحيفة المختصر”

ريما صقر تنفذ تصاميمها لربيع وصيف 2018 وهذا ما صرحت به لـ”صحيفة المختصر” صحيفة المختصر نقلا عن فوشيا ننشر لكم ريما صقر تنفذ تصاميمها لربيع وصيف 2018 وهذا ما صرحت به لـ”صحيفة المختصر”، ريما صقر تنفذ تصاميمها لربيع وصيف 2018 وهذا ما صرحت به لـ”صحيفة المختصر” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ريما صقر تنفذ تصاميمها لربيع وصيف 2018 وهذا ما صرحت به لـ”صحيفة المختصر”.

صحيفة المختصر أبريل , 02 / 20182018-04-02 14:55:33

Menas Tolbar

موضة

فابيان عون

أطلقت مصممة الأزياء اللبنانية ريما صقر صاحبة دار أزياء rima haute couture مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2018 وذلك أَثْنَاء الحدث الضخم Designers & Brands الذي أقامته شركة L.I.P.S Management في فندق فور سيزون- بيروت.

فقد أبدعت المصممة ريما صقر في تصميم قصات تتناسب مع متطلبات المرأة العصرية ، معتمدة على الرقي في الخامات التي ازدانت بأحجار الشوارفسكي.

صحيفة صحيفة المختصر كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ريما صقر تنفذ تصاميمها لربيع وصيف 2018 وهذا ما صرحت به لـ”صحيفة المختصر”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا