وصفات سهلة ولذيذة من سلطة المعكرونة للسهرات الصيفية ‎
وصفات سهلة ولذيذة من سلطة المعكرونة للسهرات الصيفية ‎

وصفات سهلة ولذيذة من سلطة المعكرونة للسهرات الصيفية ‎ صحيفة المختصر نقلا عن فوشيا ننشر لكم وصفات سهلة ولذيذة من سلطة المعكرونة للسهرات الصيفية ‎، وصفات سهلة ولذيذة من سلطة المعكرونة للسهرات الصيفية ‎ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وصفات سهلة ولذيذة من سلطة المعكرونة للسهرات الصيفية ‎.

وصفات سهلة ولذيذة من سلطة المعكرونة للسهرات الصيفية ‎

رحاب درويش

ما أجمل الصيف في الهواء الطلق، في سهرات ليلية مع الأهل والأصدقاء، والتي المزيد فيها المرأة إلى أكلات لذيذة، سهلة وسريعة التحضير، حتى تستمتع بوقت ممتع، وعشاء لذيذ، مع من تحب.

هنا طريقة تحضير 3 أنواع من سلطة المعكرونة الشهية واللذيذة، التي يمكن تجهيزها في أسرع وقت، لقضاء سهرة ممتعة مع الأصدقاء.

سلطة الباستا الروبيان

في البداية عليكِ سلق المعكرونة لمدة دقيقتين، ثم قومي بتسوية الروبيان، وفي وعاء آخر ضعي الزيت والخل والشبت والخردل مع الثوم ونصف ملعقة صغيرة من الملح والفلفل، وبعد خفق كل المكونات معا، ضعي القليل من الطماطم وشرائح الخيار، ثم أضيفي المعكرونة الساخنة بعد السلق، ثم الروبيان، مع التقليب في وعاء كبير، وتُقدم ساخنة.

سلطة الباستا الإيطالية

ضعي العمكرونة بعد سلقها في وعاء كبير، ثم أضيفي الموزاريلا والسلامي وأوراق السبانخ وطماطم الكرز وقطع الخرشوف والزيتون، ولصنع الصلصة أضيفي زيت الزيتون مع الخل والثوم والبقدونس ورقائق الفلفل الأحمر مع الملح والفلفل، ثم أضيفي الخليط إلى وعاء المعكرونة بمكوناتها.

معكرونة الدجاج والخضراوات

بعد سلق المعكرونة، وفي طبق منفصل ضعي اللوز المحمص مع الثوم وقشر الليمون مع القليل من أوراق السبانخ والزيت ونصف ملعقة صغيرة من الملح والفلفل، ثم ضعي المعكرونة على الخليط وأضيفي نصف دجاجة مشوية مقطعة شرائح رفيعة مع نصف بصلة حمراء صغيرة، وتُقدم ساخنة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وصفات سهلة ولذيذة من سلطة المعكرونة للسهرات الصيفية ‎، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا