جو أشقر يكشف لفوشيا سبب اختفائه عن الساحة الفنية.. ويعد: الآتي أعظم!
جو أشقر يكشف لفوشيا سبب اختفائه عن الساحة الفنية.. ويعد: الآتي أعظم!

جو أشقر يكشف لفوشيا سبب اختفائه عن الساحة الفنية.. ويعد: الآتي أعظم! صحيفة المختصر نقلا عن فوشيا ننشر لكم جو أشقر يكشف لفوشيا سبب اختفائه عن الساحة الفنية.. ويعد: الآتي أعظم!، جو أشقر يكشف لفوشيا سبب اختفائه عن الساحة الفنية.. ويعد: الآتي أعظم! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جو أشقر يكشف لفوشيا سبب اختفائه عن الساحة الفنية.. ويعد: الآتي أعظم!.

فابيان عون

يتمتع الفنان اللبناني جو أشقر بموهبة مميزة جعلته يحجز له مكانة مميزة على الساحة الفنية، رغم اختفائه بين الفينة والأخرى بغية تحضير جديد يرضي تطلعات جمهوره .

وها هو الفنان جو أشقر يعيش  هذه الأيام نجاح أغنيته المصرية ” ليلتك فل” التي تعاون خلالها مع الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى  من توزيع أسامة عبد الهادي ومحمد عباس والتي صورها تحت إدارة المخرج ياسر سامي .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها صحيفة “صحيفة المختصر” مع الفنان جورج أشقر الذي تحدث عن الميني ألبوم الذي سيطلقه بعد شهر رمضان المبارك كاشفا عن سبب اختفائه عن الساحة الفنية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جو أشقر يكشف لفوشيا سبب اختفائه عن الساحة الفنية.. ويعد: الآتي أعظم!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا