ليلى طاهر لـ”صحيفة المختصر”يؤكد أن لا توجد فنانة تشبهني.. وهذا رأيي بغادة عادل وهند صبري!
ليلى طاهر لـ”صحيفة المختصر”يؤكد أن لا توجد فنانة تشبهني.. وهذا رأيي بغادة عادل وهند صبري!

ليلى طاهر لـ”صحيفة المختصر”يؤكد أن لا توجد فنانة تشبهني.. وهذا رأيي بغادة عادل وهند صبري! صحيفة المختصر نقلا عن فوشيا ننشر لكم ليلى طاهر لـ”صحيفة المختصر”يؤكد أن لا توجد فنانة تشبهني.. وهذا رأيي بغادة عادل وهند صبري!، ليلى طاهر لـ”صحيفة المختصر”يؤكد أن لا توجد فنانة تشبهني.. وهذا رأيي بغادة عادل وهند صبري! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ليلى طاهر لـ”صحيفة المختصر”يؤكد أن لا توجد فنانة تشبهني.. وهذا رأيي بغادة عادل وهند صبري!.

صحيفة المختصر - خاص

وجهت الْفَنّـــانَة المصرية ليلى طاهر، نصيحة إلى كل زملائها من الفنانين الكبار المتواجدين بحفل إِحْتِـفَاء قناة النيل للسينما، مشيرة إلى أنهم لابد أن يختاروا الأعمال التي يشاركون فيها بكل دقة حتى لا يضيع تاريخهم الفني من ذاكرة الْجَمَـاهِير.

وأضافت ليلى في لقاء خاص مع “صحيفة المختصر” أَثْنَاء حضورها الإحتفـال: “الدور الذي يلعبونه لابد أن يمثل إضافة لتاريخهم الفني، وأن يكون محوريًا في العمل وعدم الظهور في الأعمال لمجرد الظهور فقط”.

وأردفت طاهر: “لا توجد فنانة تشبهني؛ لأن كل فنانة لها شكلها وأسلوبها وجمالها وتمثيلها الخاص بها، ولكنني معجبة جدًا بالفنانة غادة عادل وهند صبري؛ لأن خطواتهما الفنية ناجحة، ولأنهما واثقتان من نفسيهما وتعملان باحترافية”.

للمزيد شاهد الفيديو..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ليلى طاهر لـ”صحيفة المختصر”يؤكد أن لا توجد فنانة تشبهني.. وهذا رأيي بغادة عادل وهند صبري!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا