محمد بن زايد يشيد بإنجازات أبطال الإمارات في بطولات الجيوجتسو
محمد بن زايد يشيد بإنجازات أبطال الإمارات في بطولات الجيوجتسو

محمد بن زايد يشيد بإنجازات أبطال الإمارات في بطولات الجيوجتسو صحيفة المختصر نقلا عن البيان ننشر لكم محمد بن زايد يشيد بإنجازات أبطال الإمارات في بطولات الجيوجتسو، محمد بن زايد يشيد بإنجازات أبطال الإمارات في بطولات الجيوجتسو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن زايد يشيد بإنجازات أبطال الإمارات في بطولات الجيوجتسو.

صحيفة المختصر استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقصر المشرف أبطال الإمارات في رياضة الجوجيتسو أصحاب الانجازات في دورة ألعاب الصالات الآسيوية في عشق آباد بتركمانستان وبطولة العالم للأشبال في مونتينيجرو.

رافق الأشبال أبطال الإمارات أَثْنَاء الاستقبال أولياء أمورهم وذووهم وعبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي والجهازين الفني والإداري.

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الأبطال الذين حققوا النتائج المشرفة في البطولات القارية والعالمية .. مشيدا سموه بإنجازاتهم وجهودهم التي تكللت بحصد المراكز المتقدمة ورفع راية وطنهم في المحافل صحيفة الوسط العالمية.

وطالب سموه الأبطال والهيئتين الإدارية والفنية لمنتخبات رياضة الجوجيتسو بمواصلة العمل وبذل المزيد من الجهود والمحافظة على مواقعهم المتقدمة في هذه الرياضة الهامة.

وحرص سموه على الاحتفاء بأسر الاشبال أصحاب الانجازات في بطولة العالم بمونتينيجرو ووجه لهم الشكر على دورهم في دعم أبنائهم وبناتهم مما يجعلهم جزءا لا يتجزأ من أي انجاز يحققوه ابطال الإمارات على المستويات كافة.

كان أبطال الجوجيتسو من لاعبي ولاعبات المنتخب الأول قد حققوا 15 ميدالية ملونة في دورة ألعاب الصالات الآسيوية التي أقيمت في عشق أباد أَثْنَاء الفترة من 17 إلى 25 أيــلول الحالي بواقع 4 ميداليات ذهبية لكل من فيصل الكتبي " ميداليتا " وطالب الكربي " ذهبية " واللاعب الصاعد عمر الفضلي " ذهبية " بالإضافة إلى 4 ميداليات فضية عن طريق كل من خلفان بالهول وزايد المنصوري وموزة الشامسي وزايد الكعبي فضلا عن 6 ميداليات برونزية أحرزها كل من بشاير المطروشي وريم الهاشمي وسعود الحمادي وعبيد النعيمي وسعيد المزروعي.

ونجح أشبال الإمارات في تحقيق 18 ميدالية ملونة في بطولة العالم تحت 15 سنة التي أقيمت في مونتينيجرو الاسبوع السابق بواقع 8 ذهبيات لكل من خالد الشحي ومطر الظاهري ومهدي العولقي وحامد الهنائي وعمر السويدي وسيف جاسم المنصوري وبلقيس عبدالكريم عبدالله وشما الجنيبي و6 فضيات لكل من سهيل النعيمي وراشد الشحي وعبدالعزيز الكعبي وعبدالله الظاهري وشما الكلباني وعليا الظاهري إضافة إلى 4 ميداليات برونزية عن طريق كل من عبدالرحمن صالح حيدره وعمار الظاهري وسهيل البلوشي وزينب راشد سعيد وبهذه النتيجة تصدر شباب الامارات جدول الترتيب العام في البطولة العالمية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محمد بن زايد يشيد بإنجازات أبطال الإمارات في بطولات الجيوجتسو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان