محمد بن زايد: الشهداء رسموا لنا طريق الأمل
محمد بن زايد: الشهداء رسموا لنا طريق الأمل

محمد بن زايد: الشهداء رسموا لنا طريق الأمل صحيفة المختصر نقلا عن البيان ننشر لكم محمد بن زايد: الشهداء رسموا لنا طريق الأمل، محمد بن زايد: الشهداء رسموا لنا طريق الأمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن زايد: الشهداء رسموا لنا طريق الأمل.

صحيفة المختصر أثبت صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن تضحيات أبنائنا وفخر واعتزاز أهلنا، هي مواقف أصيلة تربى عليها أبناء هذه الأرض، ونشؤوا مخلصين أوفياء لوطنهم وأهليهم، مستذكرين على الدوام عطاء آبائهم وأجدادهم.

ووصف سموه لدى زيارته أمس، مجلس عزاء الشهيد خالد الشحي، شهداءنا بأنهم رموز الفخر الذين رفعوا هاماتنا، بما تحلوا به من مروءة وشجاعة نادرة، وزادتنا مواقفهم فخراً وعزة، بما جسدوه من معانٍ عظيمة في التضحية والفداء والعزيمة على المضي بثبات نحو زرع الخير ونصرة الأشقاء.

وذكر: سنظل أوفياء لتضحياتهم التي رسمت لنا طريقاً جديداً مفعماً بالأمل والأمنيات، وملهماً لأجيالنا بدروسها وعبرها ومواقفهم المشرفة وعزيمتهم الصلبة، التي ستخلد في ذاكرة صحيفة الوسط وتاريخه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محمد بن زايد: الشهداء رسموا لنا طريق الأمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان