الأرصاد تكشف تحذيرتها المواطنين من موجة برد شديدة والعظمي بالقاهرة 17
الأرصاد تكشف تحذيرتها المواطنين من موجة برد شديدة والعظمي بالقاهرة 17

الأرصاد تكشف تحذيرتها المواطنين من موجة برد شديدة والعظمي بالقاهرة 17 صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم الأرصاد تكشف تحذيرتها المواطنين من موجة برد شديدة والعظمي بالقاهرة 17، الأرصاد تكشف تحذيرتها المواطنين من موجة برد شديدة والعظمي بالقاهرة 17 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد تكشف تحذيرتها المواطنين من موجة برد شديدة والعظمي بالقاهرة 17.

صحيفة المختصر بوابة صحيفة الوسط

أثبتت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس اليوم الاثنين مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على باقى الأنحاء نهارًا، شديد البرودة ليلًا، كما يتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء.

وأضافت «الأرصاد» في بيان لها: تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا حتى شمال الصعيد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية تمتد إلى محافظات الوجه البحرى والقاهرة وشمال الصعيد وحلايب وشلاتين.

وأضافت: كما تنشط الرياح الشمالية الغربية على كافة الأنحاء مشـوقة للرمال والأتربة على بعض المناطق، وتؤدي إلي اضطراب

الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

وفيما يتعلق بحالة البحرين الأحمر والمتوسط، نوهت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها إلى أن حالة البحر الأبيض والمتوسط معتدلة إلى مضطربة بارتفاع أمواج يصل إلى 2.5 ورياح شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فمعتدلة إلى مضطربة بارتفاع أمواج يصل إلى 3 أمتار ورياح شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم :

القاهرة 12 - 17
الإسكندرية 08 - 17
شرم الشيخ 15 - 23
الغردقة 14 - 22
الأقصر 10 - 20
أسوان 11 -12

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأرصاد تكشف تحذيرتها المواطنين من موجة برد شديدة والعظمي بالقاهرة 17، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز