تابع على التسريبات الأخيرة عن "جلاكسي إس 9"
تابع على التسريبات الأخيرة عن "جلاكسي إس 9"

تابع على التسريبات الأخيرة عن "جلاكسي إس 9" صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم تابع على التسريبات الأخيرة عن "جلاكسي إس 9"، تابع على التسريبات الأخيرة عن "جلاكسي إس 9" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تابع على التسريبات الأخيرة عن "جلاكسي إس 9".

صحيفة المختصر أظهرت تقارير عديدة عن آخر التسريبات المرتبطة بالمفاجأة التي تجهزها شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية لمستخدميها في مطلع سـنة 2018 الحالي.
وتجهز "سامسونج" لإطلاق هاتفي "جلاكسي إس 9" و"جلاكسي إس 9 بلس" أَثْنَاء شهر كانــون الثـاني الحالي.
وتظهر التسريبات التي نشرها صحيفة "أندرويد هيدلاين" التكنولوجي المتخصص أن الهاتفين الجديدين سيتم تجهيزهما بكاميرا مزدوجة جديدة أمامية وخلفية.
وسيتم تزويد الكاميرات الأمامية بمستشعرات جديدة ستجعل تصوير لقطات السيلفي أسهل وأفضل بصورة كبيرة.
وسيظل "جلاكسي إس 9" و"جلاكسي إس 9 بلس" معتمدا على تقنية من "الحافة إلى الحافة" في شاشاته اللمسية، ولكن سيتم تطويرها بحيث سيتم تقليص هامش الفراغ في أسفل الجوال.
وتم نقل مستشعر بصمة الأصابع في الهاتفين الجديدين إلى الجهة الخلفية من الجهاز أسفل الكاميرا الخلفية المزدوجة، بدلاً من وضعه بجوار الكاميرا؛ جـراء شكوى مجموع من المستخدمين من لمسهم زجاج عدسة الكاميرا بدلاً من مستشعر البصمة، وهو ما يؤثر على جودة الكاميرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تابع على التسريبات الأخيرة عن "جلاكسي إس 9"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية