كول كـورة.. لصلاة الجمعة من مسجد الروضة بعد تجديده وافتتاحه
كول كـورة.. لصلاة الجمعة من مسجد الروضة بعد تجديده وافتتاحه

كول كـورة.. لصلاة الجمعة من مسجد الروضة بعد تجديده وافتتاحه صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم كول كـورة.. لصلاة الجمعة من مسجد الروضة بعد تجديده وافتتاحه، كول كـورة.. لصلاة الجمعة من مسجد الروضة بعد تجديده وافتتاحه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كول كـورة.. لصلاة الجمعة من مسجد الروضة بعد تجديده وافتتاحه.

صحيفة المختصر ينقل قنوات ماسبيرو والقنوات الفضائية اليوم صلاة الجمعة من مسجد الروضة ببئر العبد, وذلك بعد تجديده و إعادة افتتاحه.

ويتواجد الدكتور أحمد الطيب، لأداء صلاة الجمعة بالروضة،و يرافقه الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء.

ومن المقرر أن يقوم الإمام الأكبر يرافقه وفد رفيع من علماء وقيادات الأزهر الشريف، بزيارة مجموع من أهالي الشهداء والمصابين، كما سيوجه مؤشر مهمة بخصوص هذا الإرهاب الخبيث الذى حصد أرواح المصلين الأبرياء بالمسجد، والتأكيد على وقوف الشعب وكافة المؤسسات صفا واحدا في مواجهة الجماعات الإرهابية الظلامية التى تستهدف أمن المصريين وحياتهم .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كول كـورة.. لصلاة الجمعة من مسجد الروضة بعد تجديده وافتتاحه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز