أبل تنفذ تحديثا جديدا لإصلاح ثغرة أجهزة "ماك" الخطيرة
أبل تنفذ تحديثا جديدا لإصلاح ثغرة أجهزة "ماك" الخطيرة

أبل تنفذ تحديثا جديدا لإصلاح ثغرة أجهزة "ماك" الخطيرة صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أبل تنفذ تحديثا جديدا لإصلاح ثغرة أجهزة "ماك" الخطيرة، أبل تنفذ تحديثا جديدا لإصلاح ثغرة أجهزة "ماك" الخطيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أبل تنفذ تحديثا جديدا لإصلاح ثغرة أجهزة "ماك" الخطيرة.

صحيفة المختصر أعلنت شركة أبل عن إصلاح خلل خطير أصاب أجهزة "ماك" التى تعمل مع نظام High Sierra الحديث، وكان يسهل على الآخرين اختراقها دون الحاجة إلى كلمة مرور، واعتذرت أبل لمستخدمى "ماك" عن السماح بحدوث مثل هذا الأمر، وسرعان ما دفعت تحديثا لجميع أجهزة الكمبيوتر المتضررة لإصلاح الخلل وتأمين المستخدمين.

وذكر المتحدث باسم أبل إن الأمن له الأولوية القصوى لكل منتج من منتجات الشركة ، ومن المؤسف اِلْتِقَاط على مثل هذا الخلل.

وكان الخلل يتسبب فى تمكين أى شخص من الدخول للجهاز فقط عن طريق كتابة "root" فى خانة الـ username، وترك خانة كلمة المرور فارغة، ثم الضغط على زر "نُشُور" مرتين، ولكن التحديث الجديد الذى أطلقته أبل عمل على إصلاح هذا الأمر، كما أنه أضاف بعد الإصلاحات الأمنية الأخرى.

والتحديث الجديد الذى يحمل اسم "Security Update 2017-001" يمكن تحميله بسهولة من أَثْنَاء التوجه مباشرة إلى متجر "أغســطس ستور"، ولا يتطلب من المستخدم إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أبل تنفذ تحديثا جديدا لإصلاح ثغرة أجهزة "ماك" الخطيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع