تقنية حديثة للتعرف على الوجه أدق 10 مرات من Face ID بأيفون X
تقنية حديثة للتعرف على الوجه أدق 10 مرات من Face ID بأيفون X

تقنية حديثة للتعرف على الوجه أدق 10 مرات من Face ID بأيفون X صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تقنية حديثة للتعرف على الوجه أدق 10 مرات من Face ID بأيفون X، تقنية حديثة للتعرف على الوجه أدق 10 مرات من Face ID بأيفون X ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تقنية حديثة للتعرف على الوجه أدق 10 مرات من Face ID بأيفون X.

صحيفة المختصر أظهرت شركة هواوى عن تقنية جديدة للتعرف على الوجوه أضخم دقة بنحو  10 مرات من ميزة Face ID بهواتف أيفون X، إذ تعمل تقنية التعرف على الوجه نفس طريقة ميزة Face ID  على هاتف أيفونX، من أَثْنَاء استخدام  جهاز عرض "بروجكتور" لتسليط شبكة من النقاط على الوجه وتقديم خريطة مفصلة ثلاثية الأبعاد لتفاصيله، ومع ذلك، على عكس أيفون X الذي يستخدم نحو 30 ألف نقطة للرسم على وجه المستخدم، فهذه التكنولوجيا الجديدة تستخدم 300 ألف نقطة، أى عشرة أضعاف ميزة Face ID، وبالتالى 10 مرات أفضل دقة.

ووفقا لموقع Phonearena الهندى، وتستخدم التقنية الجديدة كاميرا عالية الدقة لمسح الوجه، واحدة مع دقة 1280 × 800 بكسل، لإتمام  المسح الكامل أَثْنَاء 400 ميلي ثانية فقط.

ومثل أبل، ستقوم الشركة استخدام هذه التكنولوجيا الجديدة مع أنيموجى، لكن بنسخة أضخم واقعية، وأكثر تعبيرا، وعلاوة على ذلك، سيتم دمج تكنولوجيا مماثلة بالمنتجات المستقبلية للسماح بمسح ضوئى ثلاثى الأبعاد للكائنات الحقيقية وليس الوجوه فقط.  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تقنية حديثة للتعرف على الوجه أدق 10 مرات من Face ID بأيفون X، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع