الإصدارات المستقبلية من مكبر الصوت الذكي HomePod قد تأتي مع تقنية Face ID
الإصدارات المستقبلية من مكبر الصوت الذكي HomePod قد تأتي مع تقنية Face ID

الإصدارات المستقبلية من مكبر الصوت الذكي HomePod قد تأتي مع تقنية Face ID صحيفة المختصر نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الإصدارات المستقبلية من مكبر الصوت الذكي HomePod قد تأتي مع تقنية Face ID، الإصدارات المستقبلية من مكبر الصوت الذكي HomePod قد تأتي مع تقنية Face ID ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الإصدارات المستقبلية من مكبر الصوت الذكي HomePod قد تأتي مع تقنية Face ID.

صحيفة المختصر في الوقت الراهن، لا تزال هناك فئة كبيرة من المستهلكين والتي لم تقتنع بعد بدور مكبرات الصوت الذكية. هذا لأن البعض يشعرون بالقلق إزاء خصوصيتهم لأنهم يعتقدون بأن مكبرات الصوت الذكية هذه تتنصت على محادثاتهم. إذا كنت واحدًا من الأشخاص الذين يشعرون بنفس الأمر، فقد لا تكون سعيدًا بمحتوى التقرير الجديد الذي صدر اليوم.

وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من صحيفة Nikkei Asian Review، فيبدو أن Inventec والتي تعد واحدة من شركاء آبل الموردين تقترح أنه في المستقبل ستكون هناك مكبرات ذكية للصوت تأتي أيضا مع ميزات التعرف على الوجه. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن شركة Inventec من قبل، فهي الشركة التي تشرف على تصنيع مكبر الصوت الذكي Apple HomePod القادم من شركة آبل، وبينما لم جديـر بالذكـر رئيس الشركة، السيد David Ho شركة آبل بالإسم، فقد أدت هذه التصريحات بالعديد من الأشخاص للإعتقاد بأن رئيس شركة Inventec كان يتحدث عن الإصدارات المستقبلية من مكبر الصوت HomePod.

وفقا للسيد David Ho، فقد أعلن بالقول : ” نحن نرى إتجاهات حيث أن المهندسين يصممون مكبرات ذكية للصوت لا تأتي فقط مع تكنولوجيا التعرف على الصوت، ولكنها تأتي أيضا مع ميزات أخرى مدمجة مثل ميزة التعرف على الوجه وميزة التعرف على الصور. مثل هذه الخصائص المرتبطة بالذكاء الإصطناعي يتم إعدادها لجعل حياة الناس ملائمة أضخم وجعل المنتج أسهل من حيث الإستخدام “.

وكما قلنا سابقا، فإن أولئك الذين يشعرون بالقلق بالفعل إزاء مكبرات الصوت الذكية التي يمكن أن تكون وسيلة للتجسس عليهم، فسوف يجدون هذا ” الإتجاه ” مقلقا جدًا لأنهم سيشعرون الآن بالقلق إزاء المراقبة المستمرة. وبطبيعة الحال، لا يزال يتعين علينا الإنتظار لنرى ما إذا كانت تكنولوجيا التعرف على الوجه ستشق طريقها إلى مكبرات الصوت الذكية، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من المصداقية.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الإصدارات المستقبلية من مكبر الصوت الذكي HomePod قد تأتي مع تقنية Face ID، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني