رصد الهاتف +Galaxy S9 في إختبارات الأداء مع 4GB من الذاكرة العشوائية
رصد الهاتف +Galaxy S9 في إختبارات الأداء مع 4GB من الذاكرة العشوائية

رصد الهاتف +Galaxy S9 في إختبارات الأداء مع 4GB من الذاكرة العشوائية صحيفة المختصر نقلا عن إلكتروني ننشر لكم رصد الهاتف +Galaxy S9 في إختبارات الأداء مع 4GB من الذاكرة العشوائية، رصد الهاتف +Galaxy S9 في إختبارات الأداء مع 4GB من الذاكرة العشوائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رصد الهاتف +Galaxy S9 في إختبارات الأداء مع 4GB من الذاكرة العشوائية.

صحيفة المختصر في أوائل العام القادم، نتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإصدار الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، على الأقل هذا ما تعودنا أن تقوم به شركة سامسونج في السنوات الأخيرة. الآن الشائعات ذات الصلة بهذين الهاتفين بدأت تشق طريقها بالفعل إلى شبكة الإنترنت.

قبل بضعة أيام فقط، أثبتت لنا شركة سامسونج بطريقة غير مباشرة أن هواتف Galaxy S9 القادمة في أوائل العام القادم ستضم المعالج Exynos 9810. والآن، يبدو أننا نعلم مقدار الذاكرة العشوائية التي سيأتي بها الجوال +Galaxy S9 بفضل منصة إختبارات الأداء Geekbench والتي أظهرت لنا بأن هذا الجوال سيأتي على الأرجح مع 4GB من الذاكرة العشوائية.

وبطريقة ما هذا ليس مفاجئًا جدًا أو صادمًا، وخصوصا عندما تنظر إلى حقيقة أن هواتف Galaxy S8 الحالية تأتي مع 4GB من الذاكرة العشوائية، على الرغم من أن هناك نسخة من الجوال +Galaxy S8 في سول والصين تضم 6GB من الذاكرة العشوائية. ولكن نظرًا لمدى التقدم الحاصل اليوم في سوق الجوالات الذكية، فربما يتوجب على شركة سامسونج تزويد هواتف Galaxy S9 القادمة في العام القادم بـ 8GB من الذاكرة العشوائية أو 6GB من الذاكرة العشوائية على الأقل.

ومع ذلك، لا توجد طريقة للتأكد من أن هذه الإختبارات هي فعلا للهاتف +Galaxy S9 لأنه يمكن أن تكون مزيفة، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من المصداقية، ولكننا نتوقع أن نحصل على التفاصيل الرسمية في غضون بضعة أشهر.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رصد الهاتف +Galaxy S9 في إختبارات الأداء مع 4GB من الذاكرة العشوائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني