عاجل يؤكد أن Easeus Partition master مجاني لمدة 48 ساعة فقط سارع لتحميل نسختك ستحتاجها حتما
عاجل يؤكد أن Easeus Partition master مجاني لمدة 48 ساعة فقط سارع لتحميل نسختك ستحتاجها حتما

عاجل يؤكد أن Easeus Partition master مجاني لمدة 48 ساعة فقط سارع لتحميل نسختك ستحتاجها حتما صحيفة المختصر نقلا عن المحترف ننشر لكم عاجل يؤكد أن Easeus Partition master مجاني لمدة 48 ساعة فقط سارع لتحميل نسختك ستحتاجها حتما، عاجل يؤكد أن Easeus Partition master مجاني لمدة 48 ساعة فقط سارع لتحميل نسختك ستحتاجها حتما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل يؤكد أن Easeus Partition master مجاني لمدة 48 ساعة فقط سارع لتحميل نسختك ستحتاجها حتما.

صحيفة المختصر اطرح امامكم اصدقائي تطبيـق Partition master الشهير في تقسيم القرص الصلب والذي يخبر ثمنه تقريبا 40 دولار بالمجان . بالنسبة لمن لايعرف هذا البرنامج فإنه يعمل على إنشاء مساحات للقرص جديدة . فمثلا لو اردت تقسيم القرص :C إلى  قسمين فيمكنك عمل ذلك بدون فرمتة . بل ويمكنك إستعماله كذلك لدمج مساحتين في مساحة واحدة . 

من اجل الحصول على البرنامج بالمجان ، فقط يمكنك ولوج الصفحة من أَثْنَاء العرض اسفل هذه التدوينة بعد ولوج الصفحة ، على اليمين ستجد لينـك التحميل وكذلك سريال البرنامج .  فقط انقر على الرابط من اجل تحميل وكذلك ادخل السريال للحصول على النسخة بالمجان .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عاجل يؤكد أن Easeus Partition master مجاني لمدة 48 ساعة فقط سارع لتحميل نسختك ستحتاجها حتما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف