أكتر من 500 كورس مدفوع من صحيفة udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا!
أكتر من 500 كورس مدفوع من صحيفة udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا!

أكتر من 500 كورس مدفوع من صحيفة udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا! صحيفة المختصر نقلا عن المحترف ننشر لكم أكتر من 500 كورس مدفوع من صحيفة udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا!، أكتر من 500 كورس مدفوع من صحيفة udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أكتر من 500 كورس مدفوع من صحيفة udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا!.

صحيفة المختصر صحيفة Udemy اختصار لكلمتين Academy of You ويهدف صحيفة الدورات التعليمية لتوزيع عالم التعليم وجعله عادلاً عبر تمكين أي شخص للتعليم والتعلّم عبر الإنترنت. وهذا يناظر عمل المدونات في جعل النشر عادلاً بتمكين أي شخص من العمل كصحفي، فتسعى الدورات التعليمية لإحداث تغيير جذري في التعليم عبر تمكيم ملايين الخبراء حول العالم من التعليم ومشاركة ما يعرفونه مع الآخرين.

9ff8fa9214.jpg

كيف يتم تحضير الكورسات؟



يوديمي تتيح للمتدربين، الدروس الخاصة بالدورة مقسمة، من أَثْنَاء مقاطع فيديو، ويقوم المستخدم بمشاهدة الفيديوهات والتعلم من خلالها.


 اليوم اقدم لك مجموعة كبيرة من الكورسات المجانية أضخم من 500 كورس بحجم 2Tb تجعلك موسوعة تقنية بدون مبالغة "إذا أتقنتها"
أكتر من 500 كورس مدفوع من صحيفة udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا!

باختصار و بدون إطالة أقدم لك "أكتر من 500 كورس مدفوع من صحيفة udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا! يمكنك تحميلها من على Drive

لينـك التحميل: هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أكتر من 500 كورس مدفوع من صحيفة udemy في مختلف المجالات بحجم 2 TB مجانا!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف