إندبندنت: هجوم حاد على twitter بعد تعطيل موظف لحساب ترامب
إندبندنت: هجوم حاد على twitter بعد تعطيل موظف لحساب ترامب

إندبندنت: هجوم حاد على twitter بعد تعطيل موظف لحساب ترامب صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إندبندنت: هجوم حاد على twitter بعد تعطيل موظف لحساب ترامب، إندبندنت: هجوم حاد على twitter بعد تعطيل موظف لحساب ترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إندبندنت: هجوم حاد على twitter بعد تعطيل موظف لحساب ترامب.

صحيفة المختصر تسبب  تلاعب موظف بتويتر بحساب الرئيس دونالد ترامب وتعطيله مؤقتا، إلى تعرض العملاق التكنولوجى إلى التدقيق فى كيفية تمكن عامل من إسكات أحد أضخم الأصوات تأثيرا على مستوى العالم وأكثرها تأثيرا على الإنترنت.

ووفقا لموقع "إندبندنت" البريطانى، لمدة 11 دقيقة، تعطل حسابrealdonaldtrump الذى يعد منصة لأفكار الرئيس، ولكن سرعان ما تم استعادته مرة أخرى، وبعد أن ذكر تويتر فى البداية أن إلغاء تنشيط الحساب كان جـراء "خطأ بشرى"، أشار صحيفة التغريدات القصيرة فيما بعد أن ما حدث تم عن طريق  موظف بدعم العملاء تويتر، فعل ذلك فى آخر يوم عمل له، كما أثبت الموقع أنه بدء التحقيق فى الأمر.

وشددت الشركة أمس على تنفيذها لعدد من الإجراءات وحصولها على ضمانات لمنع حدوث ذلك مرة أخرى، ربما فى محاولة لمنع طرح الأسئلة حول الوضع، والتأكيد على أن المنصة تتخذ الإجراءات اللازمة على محمل الجد، على الرغم من عدم القدرة على تبادل بيانات التحديثات الأمنية والتحقيقات الداخلية.

ولكن نظرا لوضع ترامب وقدرته على محاولة توجيه السياسة الأمريكية، أثارت هذه الحادثة دوامة من الأسئلة حول الضمانات التى يستخدمها الموقع لمنع موظفيه من وقف وتعطيل الحسابات بشكل تعسفى.

ورفضت تويتر التعليق على قواعدها حول أنواع العــاملين الذين لديهم القدرة على تعليق الحسابات، أو حول ما إذا كان موظف خدمة العملاء قد انتهك تلك القواعد، وذكرت صحيفة نيويورك تايمز فى وقت لاحق أن الشخص الذى أوقف الحساب لم يكن موظفا بدوام كامل ولكنه مجرد متعهد، إذ توظف تويتر مزيج من الاثنين معا.

ونقلت الصحيفة عن موظفى تويتر الحاليين والسابقين قولهم إن الموقع يسمح للمئات من موظفيها بالوصول إلى حسابات ما يسمى بـ "مستخدمى تويتر المهميين" وتعطيلها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إندبندنت: هجوم حاد على twitter بعد تعطيل موظف لحساب ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع