أبل تنفذ فيديو جديدا لإرشاد المستخدمين بكيفية التعامل مع آيفون X
أبل تنفذ فيديو جديدا لإرشاد المستخدمين بكيفية التعامل مع آيفون X

أبل تنفذ فيديو جديدا لإرشاد المستخدمين بكيفية التعامل مع آيفون X صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أبل تنفذ فيديو جديدا لإرشاد المستخدمين بكيفية التعامل مع آيفون X، أبل تنفذ فيديو جديدا لإرشاد المستخدمين بكيفية التعامل مع آيفون X ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أبل تنفذ فيديو جديدا لإرشاد المستخدمين بكيفية التعامل مع آيفون X.

صحيفة المختصر أطلقت شركة أبل أمس هاتفها آيفون X الجديد، وذلك بعدة فترة طويلة من الانتظار بعد الكشف عنه فى أيــلول الماضى، حيث يعتبر الآيفون الجديد أغلى هاتف أطلقته الشركة على الإطلاق.

ووفقا لما نشره صحيفة GSM الهندى، للاحتفال بهذه المناسبة أطلقت شركة أبل فيديو جديد على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، والذى تبلغ مدته حوالى 4 دقائق تقريبا، والذى يهدف إلى مساعدة المستخدمين على استكشاف كل ما هو جديد ومختلف فى هاتف آيفون X فضلا عن الأشياء التى تجعله مختلفا عن جميع هواتف آبل التى تم إصدارها فى السنوات العشرة الماضية.

ويعرض الفيديو كيفية الاستفادة من مميزات هاتف ايفون X الجديد بما فى ذلك إعداد ميزة Face ID، كما يتيح معرفة كيفية التحكم فى ميزة Apple Pay والدفع من خلالها، إضافة إلى كيفية استغلال ميزة Animoji التى تحول وجه المستخدم إلى إيموشن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أبل تنفذ فيديو جديدا لإرشاد المستخدمين بكيفية التعامل مع آيفون X، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع