أفضل ألعاب يمكن تحميلها الآن على هاتف الآيفون مجانا
أفضل ألعاب يمكن تحميلها الآن على هاتف الآيفون مجانا

أفضل ألعاب يمكن تحميلها الآن على هاتف الآيفون مجانا صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أفضل ألعاب يمكن تحميلها الآن على هاتف الآيفون مجانا، أفضل ألعاب يمكن تحميلها الآن على هاتف الآيفون مجانا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أفضل ألعاب يمكن تحميلها الآن على هاتف الآيفون مجانا.

صحيفة المختصر إذا كنت من هواة تحميل مجموعة ألعاب جديدة على هاتفك الآيفون من فترة لأخرى، هناك فُـرْصَة كل شهر للحصول على عروض وخصومات خاصة بمجموعة من التطبيقات، وخلال شهر تشريــن الثاني الجارى هناك عدة ألعاب مميزة للغاية متاحة بشكل مجانى لفترة محدودة، وهى توفر العديد من المزايا المسلية، وفيما يلى نرصد لك أَهَمِّهَا وفقا لما جاء على صحيفة bgr الأمريكى.

Battle Knife: Online PvP

من ألعاب الآيفون المميزة للغاية ويمكن لعبها مع أصدقائك إذ أنها multiplayer، إذ سيقوم نجـم برمى السكين، وعلى الطرف الآخر الركض سريعا ليحمى نفسه من الضربة التى يمكن أن تجعله يخسر.

Battle Knife
Battle Knife

 

Crashbots

هذه اللعبة تناسب محبى ألعاب الجوالات التى تتكون من مستويات متعددة، إذ تضم 75 مستوى مختلفا، بالإضافة إلى إعطاء المستخدمين القدرة على الاختيار بين أضخم من وضع للعاب، وتتميز بالإثارة والمغامرة.

crashbots
crashbots

 

Elvenar

محبو ألعاب الخيال سيهتمون كثيرا بهذه اللعبة، التى تأخذك لاكتشاف عالم آخر يدعى Elvenar ، وبناء مدينتك الخاصة والدفاع عنها، وخلال اللعبة سيمكن للاعب اكتشاف العديد من الكنوز الهامة.

Elvenar
Elvenar

 

Legend of Brave

Legend of Brave تعد من ألعاب الجوالات المصممة بشكل متطور، إذ أنها تأتى مع رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة، بالإضافة إلى بيانات مسلية تساعدك فى الدخول إلى عالم جديد كليا.

Legend of Brave
Legend of Brave

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أفضل ألعاب يمكن تحميلها الآن على هاتف الآيفون مجانا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع