تعطل حساب ترامب على «twitter».. والشركة توضح السبب
تعطل حساب ترامب على «twitter».. والشركة توضح السبب

تعطل حساب ترامب على «twitter».. والشركة توضح السبب صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تعطل حساب ترامب على «twitter».. والشركة توضح السبب، تعطل حساب ترامب على «twitter».. والشركة توضح السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تعطل حساب ترامب على «twitter».. والشركة توضح السبب.

صحيفة المختصر تعطّل حساب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على «تويتر»، الخميس، بضع دقائق جرّاء خطأ ارتكبه «عن غير قصد» موظف في هذه الشبكة الاجتماعية.

وأوضحت شبكة تويتر أنه «في وقت سابق، تم تعطيل حساب دونالد ترامب عن غير قصد، جـراء خطأ بشري ارتكبه موظف في تويتر».

وأضافت الشبكة أنّ حساب ترامب انقطع أَثْنَاء 11 دقيقة وعاد بعد ذلك إلى العمل، مشيرة إلى أنّ هناك تحقيقا داخليا يجرى، وأنه تم اتخاذ الخطوات الضرورية كي لا يتكرّر ذلك مُستقبلا.

وفي الساعة السابعة قرأ زوار صفحة ترامب على تويتر «عذرا هذه الصفحة غير موجودة»، واعتاد ترامب اعتراض الطريق أمام وسائل الإعلام التقليدية بالتغريد بكثافة على تويتر، وهناك أضخم من 41.7 مليون مشترك في الحساب الشخصي لترامب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تعطل حساب ترامب على «twitter».. والشركة توضح السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم