بهذه الطريقة تستطيع الرد على رسائل ‘الواتس أب’ دون الظهور ‘أون لاين’
بهذه الطريقة تستطيع الرد على رسائل ‘الواتس أب’ دون الظهور ‘أون لاين’

بهذه الطريقة تستطيع الرد على رسائل ‘الواتس أب’ دون الظهور ‘أون لاين’ صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بهذه الطريقة تستطيع الرد على رسائل ‘الواتس أب’ دون الظهور ‘أون لاين’، بهذه الطريقة تستطيع الرد على رسائل ‘الواتس أب’ دون الظهور ‘أون لاين’ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بهذه الطريقة تستطيع الرد على رسائل ‘الواتس أب’ دون الظهور ‘أون لاين’.

صحيفة المختصر قد تجبرنا الظروف في كثير من الأحيان إلى محاولة التخفي وعدم الظهور أون لاين على تطبيقات الدردشة مثل “واتس أب”، ولكن في الوقت نفسه نحتاج إلى الرد على بعض الرسائل التي تأتينا على التطبيق نفسه؛ فنكون في حيرة من أمرنا، فكيف يمكننا أن نرد على تلك الرسائل دون أن نظهر أون لاين؟!

وهل صحيفة الوسط لك أن تجاهلت مؤشر على تطبيق “واتس أب” من أجل منع جهات الاتصال الخاصة بك من رؤيتك متصلاً على الإنترنت “أون لاين” نظراً لأن بعض الجهات تنتظر ردك على رسالتهم منذ بضع ساعات ولكنك لا تنوي الرد لأنك لا تريد بدء محادثة طويلة؟!

لذلك هناك حيلتان من شأنهما أن تسمحا لك بالرد على مؤشر ما على تطبيق الـ”واتس أب” دون أن تظهر على الإنترنت أون لاين.

الرد من أَثْنَاء الإشعارات إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل فإن أسهل طريقة للرد على الرسالة مباشرة من الإخطار. افتح القائمة المنسدلة وقم بالرد على الرسالة دون نُشُور، وذلك من أَثْنَاء  كتابة الرسالة والضغط على كلمة “رد”، وليس الضغط على الرسالة المستقبلة فمبجرد الضغط عليها ستقوم بفتح التطبيق بالكامل ويكتشف أمرك.

ساعة أندرويد الذكية إذا كانت لديك ساعة أندرويد الذكية، فيمكنك الرد على رسائل الـ”واتس أب” مباشرة من أَثْنَاء الساعة، وتكون آمناً من الظهور على الإنترنت، هذا هو الحال حتى إذا كنت تقوم بالرد على الرسالة دون النقر على كلمة رد، بل حتي في حالة النظر في المحادثة بأكملها

إِجْتِياز الاتصال بالإنترنت 1 –  قم بتعطيل الـ”واي فاي” أو الاتصال بالإنترنت على هاتفك الذكي بأي شكل من الأشكال.

2 – ومن ثم قم بفتح تطبيق الـ”واتس أب” والمحادثة التي تسعى لإرسال مؤشر لها دون الظهور أون لاين للآخرين.

3 – اكتب الرسالة.

4 – إغلاق تطبيق الـ”واتس أب”.

5 – أعد تنشيط الـ”واي فاي” أو اتصال شبكة الجوال.

6 – سوف يقوم تطبيق الـ”واتس أب” بإرسال الرسالة دون أن تظهر “أون لاين” الإنترنت.

تطبيق “Unseen”

“Unseen” هو تطبيق يسمح لك بعرض رسائل الـ”واتس أب” و”تليجرام” و”فايبر” والـ”facebook” دون أن تظهر أنك متصل على الإنترنت، هذه الخدعة لن تسمح لك بالرد على الرسائل دون اتصال، ولكن فقط ستتمكن من قراءة الرسائل الواردة دون معرفة الآخرين.

ففي كل مرة تتلقى إعلاماً من تطبيقات الرسائل الخاصة بك، سوف تتلقى تنبيهاً من تطبيق “Unseen” الذي يمكنك بمجرد النقر عليه من الدخول إلى قائمة الرسائل المستقبلة، وستتمكن بشكل خفي من قراءة الرسائل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بهذه الطريقة تستطيع الرد على رسائل ‘الواتس أب’ دون الظهور ‘أون لاين’، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور