تابع على ميزة الإملاء الصوتي من Microsoft تدعم حتى العربية
تابع على ميزة الإملاء الصوتي من Microsoft تدعم حتى العربية

تابع على ميزة الإملاء الصوتي من Microsoft تدعم حتى العربية صحيفة المختصر نقلا عن المحترف ننشر لكم تابع على ميزة الإملاء الصوتي من Microsoft تدعم حتى العربية، تابع على ميزة الإملاء الصوتي من Microsoft تدعم حتى العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تابع على ميزة الإملاء الصوتي من Microsoft تدعم حتى العربية.

صحيفة المختصر في هذه الآونة الأخيرة الخيال التقني أصبح هوسا لدى الشباب وقد يصل إلى درجة الحقيقة ،واليوم لدينا تقنية رائعة تحاكي هذا الخيال وهي مشروع جديد من مشاريع Microsoft وهو (الإملاء الصوتي )وهو عبارة عن اضافة تقوم بكتابة ما تمليه لها عن الطريق الصوت ، من الرائع في هذه الإضافة أنها تتوفر على العربية وأكثر من 20 لغة أخرى , وهذه الإضافة جعلتها Microsoft لبرنامج (word , powerpoint , outlook) , بعد تحميل هذه الإضافة تقوم بتثبيتها بالشكل الكلاسيكي ثم تقوم بفتح أحدى تلك البرامج وستجد في الـ navbar الإضافة مثبتة تقوم بالنقر على Dictate ثم اختر Manual Punctuation وتقوم بتحديد اللغة التي تريد ثم تضغط على زر start وتقوم بإملاء النص الذي تريد , وهذه صورة توضيحية للإضافة .

49f74f4c0a.jpg

الموقع الخاص بالإضافة للتحميل :-

يمكنك أيضا الاستفادة من هذه الإضافة في أي تطبيـق آخر كمحرر النصوص مثلا Text Document الخ ... عن طريق نُشُور الوورد وبعد الضغط على زر start تقوم بفتح أي تطبيـق آخر وتبدأ بالإملاء الصوتي , صورة توضيحية .

d426ee5844.jpg

يمكنك أيضا استخدام هذه الإضافة لـ Gmail ,outlook ... عن طريق تثبيت إضافة Dictate بالمتصفح الخاص بك وبعدها تشرع في الولوج إلى إحدى هذه المواقع وتقوم بالإملاء الصوتي في المكان الخاص بكتابة النصوص والرسائل .

211cd7966a.jpg

لينـك تثبيت الإضافة بمتصفح جوجل كروم

كذلك هذه الإضافة تتوفر online عن طريق صحيفة

وفي النهاية أرجوا أن أكون قد قدمت ما يفيد ﻻ ما أريد , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الموضوع من طرف: Arafat Alafasy

ضمن مسابقة صحيفة المختصر لأفضل تدوينة لسنة 2017

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تابع على ميزة الإملاء الصوتي من Microsoft تدعم حتى العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف