صحيفة بمثابة كنز يجمع لك جميع توزيعات لينكس في مكان واحد مع روابط تحميلها
صحيفة بمثابة كنز يجمع لك جميع توزيعات لينكس في مكان واحد مع روابط تحميلها

صحيفة بمثابة كنز يجمع لك جميع توزيعات لينكس في مكان واحد مع روابط تحميلها صحيفة المختصر نقلا عن المحترف ننشر لكم صحيفة بمثابة كنز يجمع لك جميع توزيعات لينكس في مكان واحد مع روابط تحميلها، صحيفة بمثابة كنز يجمع لك جميع توزيعات لينكس في مكان واحد مع روابط تحميلها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة بمثابة كنز يجمع لك جميع توزيعات لينكس في مكان واحد مع روابط تحميلها.

صحيفة المختصر لينكس من الانظمة المهمة التي اتبث جدارته منذ انطلاقه ، ويعتبر هذا النظام من المنافسين لنظام الويندوز وعادة ما يتم استعماله من قبل الهاكرز وكذلك المبرمجين وغيرهم . وأكثر ما يميز لينكس أنه نظام مجاني، بالإضافة إلى كونه نظام مفتوح لأي شخص، وهذا ما يمكن المستخدمين من الحصول عليه واستخدامه مجانًا،كما انه يتميز بحماية قوية مقارنة بالويندوز .

صحيفة بمثابة كنز يجمع لك جميع توزيعات لينكس في مكان واحد مع روابط تحميلها

في هذا النظام ستجد مجموع كبير من التوزيعات على مستوى العالم بعضها متخصص و غالبيتها للإستخدام العام و لكن التوزيعات الأم التى تستخدم في بناء باقى التوزيعات 5 او 6 توزيعات على الغالب .لكن السؤال هو كيف يمكنك الوصول الى مختلف توزيعات لينكس ؟ 

9041fdd0b9.jpg

في هذه التدوينة اقدم لك صحيفة مهم يعتبر كنز في هذا المجال ، اذ يوفر لك أخبار التوزيعات واكتشافها ومميزاتها وكذلك روابط تحميلها .

25cf290375.jpg

الموقع يدعى "distrowatch" ويوفر لك جميع المعلومات عن التحديثات والمميزات الجديدة المضافة للنسخ الجديدة من التوزيعات الشهيرة ، كما يتميز ايضا بتغطيتها لاغلب توزيعات لينكس بجميع اصنافها .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صحيفة بمثابة كنز يجمع لك جميع توزيعات لينكس في مكان واحد مع روابط تحميلها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف