الكشف بصورة رسمية عن هاتف نوكيا 2 الجديد
الكشف بصورة رسمية عن هاتف نوكيا 2 الجديد

الكشف بصورة رسمية عن هاتف نوكيا 2 الجديد صحيفة المختصر نقلا عن المحترف ننشر لكم الكشف بصورة رسمية عن هاتف نوكيا 2 الجديد، الكشف بصورة رسمية عن هاتف نوكيا 2 الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الكشف بصورة رسمية عن هاتف نوكيا 2 الجديد.

الكشف بصورة رسمية عن هاتف نوكيا 2 الجديد

صحيفة المختصر أظهرت شركة HMD Global الفنلندية كما كان متوقعا وبعد أسابيع من التسريبات عن النسخة الجديدة من هواتفها والتي ستحمل إسم "نوكيا 2"، الجوال الذكي الجديد للشركة الاسكندنافية سيكون من الجوالات منخفضة التكلفة لكنه بالمقابل سيأتي بجودة مميزة وستكون نقطة قوته هي سعة البطارية وبالتالي محافظة على الشحن لمدة طويلة.

وحسبما أظهرت عنه HMD Global فإن هاتف نوكيا 2 سيأتي بعدد من المميزات وعلى رأسها شاشة LCD بدقة HD وبقياس 5 إنش، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 212 مدعوما بـ 1 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و8 جيغا كسعة لذاكرة التخزين الداخلي مع شريحة MicroSD لتصل سعة التخزين النهائية إلى 128 جيغا.

بالإضافة إلى ذلك سيأتي نوكيا 2 بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 8 ميغابيكسيل وأخرى في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل ومن المنتظر أن يعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.1 Nougat مع إمكانية المرور إلى النظام الأحدث أندرويد 8.0 أوريو في وقت لاحق، وسيكون متوفرا هي الأسود والأبيض والنحاسي.

وبما أنه هاتف منخفض التكلفة والمواصفات التقنية فإن HMD Global تعتزم تسويقه مقابل أقل من 100 أورو ابتداء من منتصف شهر تشريــن الثاني القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الكشف بصورة رسمية عن هاتف نوكيا 2 الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف