من أجل «جلاكسي إس 9».. «سامسونج» تحجز معالج «سناب دراجون 845»
من أجل «جلاكسي إس 9».. «سامسونج» تحجز معالج «سناب دراجون 845»

من أجل «جلاكسي إس 9».. «سامسونج» تحجز معالج «سناب دراجون 845» صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم من أجل «جلاكسي إس 9».. «سامسونج» تحجز معالج «سناب دراجون 845»، من أجل «جلاكسي إس 9».. «سامسونج» تحجز معالج «سناب دراجون 845» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، من أجل «جلاكسي إس 9».. «سامسونج» تحجز معالج «سناب دراجون 845».

صحيفة المختصر عقدت شركة سامسونج اتفاقًا مع شركة كوالكوم المتخصصة في صناعة المعالجات لحجز الكميات الأولى من المعالج الخاص بها سناب دراجون 845، وذلك حسب تقرير نشره صحيفة "Know Your Mobile".

المعالج المذكور سيدخل عمليات الإنتاج أَثْنَاء الأيام القادمة، ومن المنتظر أن تسند كوالكوم تصنيعه إلى شركة سامسونج، كما حدث مع معالج سناب دراجون 835.

ويعني ذلك الاتفاق أن هاتف جلاكسي إس 9، الذي ستطلقه سامسونج في شهر شبــاط من سـنة 2018 القادم، سيكون أول هاتف يعمل بالمعالج الجديد من كوالكوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، من أجل «جلاكسي إس 9».. «سامسونج» تحجز معالج «سناب دراجون 845»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري