نسخة حديثة من «واتس أغســطس» مخصصة للهاتف الأرضي
نسخة حديثة من «واتس أغســطس» مخصصة للهاتف الأرضي

نسخة حديثة من «واتس أغســطس» مخصصة للهاتف الأرضي صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم نسخة حديثة من «واتس أغســطس» مخصصة للهاتف الأرضي، نسخة حديثة من «واتس أغســطس» مخصصة للهاتف الأرضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نسخة حديثة من «واتس أغســطس» مخصصة للهاتف الأرضي.

صحيفة المختصر يختبر مطورو تطبيق التراسل الفوري واتس أغســطس حاليًا نسخة أخرى منفصلة عن الإصدار الأصلي يتم ربطها بأرقام الجوالات الأرضية وتعرف باسم "Whatsapp Business".

النسخة الجديدة تستهدف أصحاب الأعمال، حيث سيتمكنون معها من إنشاء حساب جديد على واتس أغســطس وربطها برقم أرضي من أجل تفادي إعطاء الرقم الشخصي لمئات الزبائن.

وسيتمكن أصحاب الأعمال بذلك من استخدام نسختين لواتس أغســطس، الأولى للأعمال نفسها والثانية للاستخدام الشخصي على نفس الجوال الذكي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نسخة حديثة من «واتس أغســطس» مخصصة للهاتف الأرضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري