قوقـل تجعل أرشفة الفيديوهات ضمن Google Photos أسهل وأسرع بحالات ضعف الاتصال بالإنترنت
قوقـل تجعل أرشفة الفيديوهات ضمن Google Photos أسهل وأسرع بحالات ضعف الاتصال بالإنترنت

قوقـل تجعل أرشفة الفيديوهات ضمن Google Photos أسهل وأسرع بحالات ضعف الاتصال بالإنترنت صحيفة المختصر نقلا عن اندوريد ننشر لكم قوقـل تجعل أرشفة الفيديوهات ضمن Google Photos أسهل وأسرع بحالات ضعف الاتصال بالإنترنت، قوقـل تجعل أرشفة الفيديوهات ضمن Google Photos أسهل وأسرع بحالات ضعف الاتصال بالإنترنت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قوقـل تجعل أرشفة الفيديوهات ضمن Google Photos أسهل وأسرع بحالات ضعف الاتصال بالإنترنت.

صحيفة المختصر حصل تطبيق إدارة ملفات الوسائط المتعددة من جوجل Google Photos على تحديثٍ جديد من شأنه تحسين وتطوير كيفية إجراء عملية النسخ الاحتياطيّ للفيديوهات بما يساهم بمساعدة المستخدمين في حالات ضعف الاتصال بشبكة الإنترنت.

بالعودة قليلًا للوراء، قامت جوجل بتحسين كيفية توليد ملفات النسخ الاحتياطيّ ضمن خدمة Google Photos وذلك بالنسبة للصور، ففي حال ضعف الاتصال بشبكة الإنترنت سيتم توليد نسخة منخفضة الدقة من الصورة من أجل أرشفتها على الخدمة، ومن ثم وعند عودة الاتصال أو توفر اتصال سريعٍ سيتم توليد النسخة عالية الدقة للصورة الأصلية وحفظها بالدقة المطلوبة.

تم تطبيق هذه الطريقة المتبكرة على أرشفة الصور، وكان من المفترض أن يتم تطبيقها أيضًا على الفيديوهات إلا أن الطرح قد تأخر بعض الوقت ليبدأ آخر الأسبوع السابق.بكل الأحوال، فإن ما يهم هو توّفر هذه الخدمة التي ستقدم طريقةً أسهل وأكثر ذكاءً بالنسبة للمستخدمين الذين يريدون أرشفة ملفاتهم بدون القلق من ضعف الاتصال بالإنترنت.

يحمل التحديث الجديد رقم النسخة v3.6 وهو متوفر للتحميل من لينـك التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا، أو سيكون بإمكانكم تحميل ملف apk الخاص بآخر نسخة بشكلٍ خارجيّ من صحيفة APK Mirror: اضغط هنا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قوقـل تجعل أرشفة الفيديوهات ضمن Google Photos أسهل وأسرع بحالات ضعف الاتصال بالإنترنت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد