ندوات للتوعية بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي بالمنيا
ندوات للتوعية بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي بالمنيا

ندوات للتوعية بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي بالمنيا صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم ندوات للتوعية بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي بالمنيا، ندوات للتوعية بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي بالمنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ندوات للتوعية بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي بالمنيا.

علوم وتكنولوجيا

صحيفة المختصر أخبار مصر - وفاء صلاح

شاركت إدارة المرأة والأمومة والطفولة بديوان سـنة محافظة المنيا، فى تنظيم ندوتين للتوعية حول الكشف المبكر لأمراض الثدي بالتعاون مع الجمعية الإنجيلية للتنمية المتواصلة ومركز الأورام بالمنيا، وذلك في إطار دعم السيدات وتوعيتهم للتمتع بأفضل صحة تحت شعار “الكشف المبكر خير من العلاج” .

ذكرت أميرة عبد الفتاح مدير إدارة المرأة والأمومة والطفولة إن هذه الندوات تأتي في ضوء الشهر العالمي لمكافحة سرطان الثدي والتوعية به “شهر تشــرين الأَول الوردي”، حيث حاضرت أَثْنَاء الندوات الدكتورة نيفين رجائي أخصائي الأشعة التشخيصية ومسئول الفحص المبكر بمركز الأورام بالمنيا.

وأضافت أن الندوات تناولت أهمية الفحص المبكر للثدي وخطوات الكشف الذاتي والخطوات التي يجب أن تتخذها السيدات لتفادي الإصابة بالمرض، كما تم عمل فحص إكلينيكي لعدد من السيدات التي لديهن شكوى حيث تم الفحص المبدئي لهم وتحويلهن لمركز الأورام لاتخاذ الإجراءات الطبية والعلاجية اللازمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ندوات للتوعية بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي بالمنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى